عمرو يوسف يبدأ تصوير «الناحية التانية» من مسلسل «نمرة اتنين» مع طارق العريان

عمرو يوسف و طارق العريان عمرو يوسف و طارق العريان
 
محمد زكريا
بدأ النجم عمرو يوسف أمس الثلاثاء تصوير أول مشاهد حكاية "الناحية التانية" من مسلسل "نمرة اتنين"، من تأليف سما عبد الخالق وإخراج طارق العريان، حيث يقدم "يوسف والعريان" حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة فى المسلسل الذى تدور أحداثه خلال 8 حلقات كل حلقة تضم أبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين على أن يتم عرض هذا العمل على إحدى المنصات الرقمية.
 
مسلسل "نمرة اتنين" يضم عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربى، من بينهم: منى زكى، نيللى كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، شيرين رضا، إياد نصار، اللبنانى عادل كرم، صبا مبارك، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب، كما أنه صُور فى 6 دول عربية. ويشارك فى إخراج المسلسل آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هانى خليفة، هادى الباجورى، محمد شاكر، أحمد النجار، ويشارك فى تأليف المسلسل آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدى، سارة طيبة، سما عبد الخالق. 
 
وفى سياق متصل يتعاون عمرو يوسف مع طارق العريان فى فيلم جديد يحمل اسم "التهويدة" ينتمى لنوعية أعمال الرعب، حيث تم الإعلان عن الفيلم بطرح برومو تشويقى لصالح إحدى شركات الاتصالات، ليكون التعاون الثالث بينهما فى السينما، بعدما قدما سويا من قبل فيلم "ولاد رزق"، بجزأيه الأول عام 2015 والثانى عام 2019.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر