عصام كاريكا ينتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «غراب الشلة»

كاريكا كاريكا
 
عادل عبد الله

انتهى المطرب عصام كاريكا من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "غراب الشلة"، كلمات مصطفى محمد، وألحانه وتوزيعه، ويقول مطلعها: "قالت لك إيه بنت اللئيمة غراب الشلة القديمة"، وسوف يقوم بطرحها على صفحته الخاصة بموقع "يوتيوب" بعد أيام قليلة.

يذكر أن كاريكا عاد خلال الفترة الأخيرة لهوايته المفضل التلحين، بعد أن انشغل فترة طويلة بالغناء والحفلات، ومنذ أيام قليلة انتهى داخل أحد استوديوهات المهندسين من تسجيل ديو يجمع النجم حميد الشاعرى مع مصطفى شوقى بعنوان "أوتومبيل الحلاوة"، من ألحانه، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما ومهندس الصوت أحمد جودة.

يذكر أن آخر إصدارات كاريكا أغنية جديدة بعنوان "تعبنا من القاعدة" طرحها على "يوتيوب"، من كلمات محمد هلال، وتقول كلمات الأغنية: "تعبنا من القاعدة آه يا عينى.. وجيوبنا أنضف من الصينى.. وتقولى بكرة هتتعدل صوتى يا أما وغطينى.. من سكوتى تعبت ومليت.. والمشى دايما جنب الحيط.. ويا حظ بطل تعمل مع الفقير أهبل وعبيط".

ويذكر أن كاريكا له أعمال موسيقية كثيرة تعاون فيها مع كبار النجوم فى الوطن العربى، منهم: عمرو دياب ومحمد منيرو راغب علامة وديانا حداد، وحكيم ولطيفة وحمادة هلال وهانى شاكر.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر