صور.. أميرات وملكات ارتدين فساتين مخالفة للقواعد الملكية

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
نورا طارق
تلزم قواعد العائلات الملكية بجميع أنحاء العالم، نساء العائلة المالكة بضرورة ارتداء ملابس تتسم بالحشمة، سواء داخل القصر أو خارجه، لكن بعض الأميرات والملكات خالفن هذه القاعدة عند حضورهن مناسبات مختلفة، مثل الأميرة الراحلة ديانا وكيت ميدلتون وميجان ماركل وغيرهن من الأميرات اللاتى ذكرهن تقرير منشور بموقع "insider".

 

الأميرة ديانا بفستان بدون أكتاف

ارتدت الأميرة ديانا فستان ملون بفتحة فى أحد الجانبين و بدون أكتاف من تصميم كاثرين ووكر خلال جولتها الملكية في أستراليا عام 1988.

ديانا بفستان بدون أكتاف
ديانا بفستان بدون أكتاف

 

ديانا بفستان "الانتقام"

وفي عام 1994، ارتدت الراحلة الأميرة ديانا فستان أسود من تصميم المصممة اليونانية، كريستينا ستامبوليان، عند زيارتها لمعرض سربنتين، وعرف الفستان إعلامياً بأسم "فستان الانتقام"، لأنها ارتدته فى نفس الليلة التى بثت فيها مقابلة تليفزيونية للأمير تشارلز الذى اعترف خلالها بأنه يعيش علاقة غرامية مع كاميلا.

الأميرة ديانا بفستان الإنتقام
الأميرة ديانا بفستان الإنتقام

 

كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فستان قصير من الأمام من تصميم جيني باكهام، وذلك خلال حضورها حفل جوائز مصور الحياة البرية لعام 2014، وارتدت دوقة كامبريدج زوجًا من الكعب مع فستانها الأزرق.

ميدلتون فستان جيني باكهام
ميدلتون بفستان جيني باكهام

 

الأميرة بياتريس

حضرت الأميرة بياتريس عرض أزياء متحف فيكتوريا وألبرت لعام 2016، وارتدت خلال الحفل فستان سهرة من تصميم ألكسندر ماكوين والذى صمم برقبة واسعة على شكل حرف V، وشق بمنتصف الفستان.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

كيت ميدلتون بفستان أبيض

ارتدت كيت ميدلتون فستان أبيض من تصميم سلف بورتريت، والذى صمم بفتحة بمنتصف الفستان، وصدر من قماش الدانتيل، خلال العرض الأول لفيلم "A Street Cat Named Bob" لعام 2016 في المملكة المتحدة.

ميدلتون بفستان أبيض
ميدلتون بفستان أبيض

 

ميجان ماركل بفستان الخطوبة

اختارت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، أن ترتدى فستان أسود من تصميم "Ralph & Russo "، ويبلغ سعره 75000 دولارًا، وصمم من قماش شفاف، وذلك خلال التقاط الصورة الرسمية لخطوبتها من الأمير هارى.

ميجان بفستان أسود
ميجان بفستان أسود

 

ميجان ماركل بفستان قصير

ارتدت دوقة ساسكس، فستان سهرة أسود قصير من العلامة التجارية الكندية جوديث وتشارلز مع حذاء أسود، وذلك أثناء حضورها حفل عام 2018.

ميجان بفستان قصير
ميجان بفستان قصير

 

الملكة ليتيزيا

وفي عام 2018، ارتدت الملكة ليتيزيا فستان مزين بالدانتيل في حفل موسيقي احتفالًا بالذكرى الأربعين للدستور الإسباني، وصمم الفستان بفتحة رقبة على شكل حرف V وبطانة "نيود" تحتها.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر