ياسمين عبد العزيز وياسمين صبرى أبرزهن.. نجمات طالتهن شائعة الحمل

ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة
 
عادل عبد الله

على الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة عدد من النجمات يترقب الجمهور لحظة حملهن، ودائما ما نجد اجتهادات كثيرة من بعض المغرضين الذين يشيعون حملهن كذبا على صفحات مواقع الواصل الاجتماعى لتخرج كل واحدة منهن تنفى ذلك الحمل.

 ومن هؤلاء النجمات إيمى سمير غانم التى واجهت الشائعة نفسها، لكن خرجت هى وزوجها حسن الرداد، ونفيا هذا الخبر، كما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضى وهى بوزن زائد، وهو يضع يده على بطنها، مما جعل متابعيهما يهنئونهما على الحمل، ولكن ياسمين عبد العزيز نفت الأمر.

وتعرضت الفنانة ياسمين صبرى لنفس الأمر، حيث قامت بنشر صورتها من الجيم بعد فترة من قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وظهرت فى الصورة بوزن زائد، وتظهر عليها علامات الإجهاد، مما جعل الجمهور يتوقع أنها حامل، لكنها حتى الآن لم تؤكد أو تنفى الأمر.

والنجمة شيرين عبد الوهاب حسمت الشائعات الكثيرة عن حملها الفترة الماضية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، ومؤكدة أمنيتها وجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب؛ بسبب حبها الكبير له، فقالت: "الناس من كتر حبها فى الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وأنا بقولكم ادعولى من قلبكم إن ربنا يرزقنى بطفل من حسام؛ لأنى بحبه جدا ونفسى أكبر عيلتى بيه ومعاه.. كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة فى تأخير الحمل لغاية دلوقتى".

وتابعت قائلة خلال تصريحات تليفزيونية لها: "فى انتظار اللحظة العظيمة دى وأول ما تحصل هخليه أول حد يعلن.. وأول ما أعرف مش هقدر أخبى عنكم لأكتر من يومين تلاتة".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر