إسعاد يونس وأمير كرارة أبرزهم.. نجوم تفوقوا على كرسى المذيع

إسعاد يونس إسعاد يونس
 
عادل عبد الله

خاض عدد كبير من النجوم تجربة تقديم البرامج والجلوس على كرسى المذيع بعضهم استمر وأثبت نجاحه فى تلك المهنة وبعضهم لم يستمر رغم نجاحهم فى المواسم التى قدموها.

 وفى مقدمة هؤلاء النجوم الذين حققوا نجاحا مبهرا فى هذه التجربة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، الذى يعتبر من أشهر وأنجح البرامج المصرية، التى يتم تقديمها منذ سنوات، وتم تقديمه بهدف الحفاظ على الهوية المصرية وإحيائها، وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف كالنجوم وصناع الفن بكل فروعه، وكذلك نجوم الرياضة المصرية وصناع الموسيقى الذين يقدمون مشاريعهم الموسيقية المتميزة والمتفردة عبر البرنامج، والذى أصبح رائدًا أيضًا فى دعم الصناعات المصرية، من خلال تسويق المنتجات الوطنية كافة، والتعريف بالمطاعم المصرية الشهيرة قديمًا وحديثًا، علاوة على دعمه لقصص النجاح الملهمة.

 وأيضا نجح فى هذا المجال النجم أمير كرارة الذى يقدم برنامج "سهرانين"، حيث يستضيف فى كل حلقة بعض نجوم الوسط الفنى، ويستعرض معهم مشوارهم الفنى والصعوبات التى واجهوها، وعلاقاتهم بزملائهم وحياتهم اليومية.

 كما نجح فى هذه المهمة الخاصة الفنان أحمد آدم، حينما قدم برنامج "بنى آدم شو" الذى قدم فيه عدة مواسم، وهو برنامج ساخر اجتماعى كان يتناول الأحداث السلبية التى نراها بالواقع داخل البلاد. 

 أما النجمة غادة عادل خاضت هذه التجربة، ونجحت فيها حينما قدمت برنامجها الفنى "تعشبشاى" الذى استضافت فيه كبار النجوم فى الوطن العربى، ولكنها لم تكرر التجربة. 

 ونفس الأمر للمطربة شيرين عبد الوهاب، حينما قدمت برنامجا فنيا بعنوان "شيرى ستوديو"، وهو من البرامج الفنية التى حققت نجاحا، تستضيف فى كل حلقة ثلاثة نجوم، على أن يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغنيات طوال فترة الحلقة، كما تقوم شيرين بغناء عدد من الأغانى فى كل حلقة، حيث تؤدى فى بداية الحلقة أغنية قديمة، ثم تقوم بتقديم الضيوف وبدء الحديث معهم فى مشاريعهم الفنية.

والفنانة أصالة أيضا كانت لها تجربة ناجحة فى هذا الأمر، فقد قدمت برنامجها الفنى "صولا".

كما خاض النجم أحمد حلمى تجربة تقديم البرامج، وحقق فيها نجاح كبيرا، وخاصة برنامجه الفكاهى "من سيربح البنبون".

ونجح فى هذا المجال أيضا الفنان أشرف عبد الباقى، حيث قدم برنامجا بعنوان "قهوة أشرف"، أما الفنان الكوميدى بيومى فؤاد فقد خاض هذه التجربة فى برنامج "بيومى أفندى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر