صور.. محمد نور يحتفل بنجاح أغنيته «جانى فى ملعب»

محمد نور محمد نور
 
مصطفى القصبى

احتفل المطرب محمد نور بنجاح أحدث أغانيه بعنوان "جانى فى ملعبى" فى حفل جمع العديد من أهل الصحافة والإعلام داخل أحد الاستوديوهات الشهيرة بالمهندسين.

وتخلل الحفل تقطيع التورته وسط حضور منتجى ألبومه القادم محمد علام ووليد توفيق وأجواء من الصور السيلفى والتذكارية مع تورته الحفل.

WhatsApp Image 2020-09-10 at 2.47.32 PM
 
WhatsApp Image 2020-09-10 at 2.47.33 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-09-10 at 2.47.33 PM
 
WhatsApp Image 2020-09-10 at 2.47.34 PM
 
وأعلن "نور" خلال الحفل عن تعاقده مع المنتج محمد علام ووليد توفيق عن أن يتولوا إنتاج أحدث ألبوماته القادمه وانه تم الانتهاء من 6 أغانى من الالبوم ويعقدون حاليا العديد من الجلسات الفنيه مع أهم الشعراء والموزعين والملحنين وذلك للانتهاء من باقى الأغانى وسط حضور العديد من الصحفيين والقنوات الفضائية.
 
WhatsApp Image 202M

وتعاون محمد نور فى أحدث كليباته "جانى فى ملعبى" مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة، وتقول الأغنية "جانى فى ملعبى.. جميل ونبي.. عينه فضحاه.. ويدارى لى بقى قمر من السما لوحة مجسمة".

من ناحية أخرى، يتعاون الموزع الموسيقى زووم مع المطرب محمد نور فى أغنيتين جديتين ضمن ألبومه الجديد، الأولى من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين تحمل اسم"متجيش على نفسك"، والثانية لم يستقر على اسمها حتى الأن، وهى من ألحانه، وكلمات جمال الخولى، ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها زووم مع محمد نور، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "متعودتش على الايام" كلمات عمرو والي، وألحان مودى سعيد، وأغنية "عليا" الذى غنيت خصيصا لابنته عليا، ألحانه وكلمات جمال الخولى وغيرهما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر