محمد عبد الرحمن: الجمهور بيحدد نجومية الفنان ونفسى أشتغل مع كريم عبد العزيز

محمد عبد الرحمن والزميل عماد صفوت محمد عبد الرحمن والزميل عماد صفوت
 
عماد صفوت
تحدث نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتة"، عن بداية نجوميته من خلال برنامج "من غير زعل"، حيث كشف عن بداية شهرته على يد النجمين أشرف عبد الباقى وأحمد مكى.

 وقال عبد الرحمن، إن بداية معرفة الجمهور به من خلال مسلسل "الكبير أوى" مع النجم أحمد مكى، ثم زادت شهرته؛ بسبب مسرح مصر مع النجم أشرف عبد الباقى.

وأكد عبد الرحمن أن الجمهور هو صاحب الكلمة العليا فى نجومية أى ممثل، خاصة أن النجومية لها مواعيد متباعدة "فترات"، مشيرا إلى أن الجمهور يحدد تلك النجومية، وأن الموهبة هى المعيار الحقيقى لكل ممثل، وليس أشياء أخرى حسبما يفكر البعض، ولذلك فإن الممثل عليه أن يُطور من موهبته وإمكانياته، حتى يتسنى للجمهور تحديد نجوميته فى كل المجالات.

 
d0b0ea84-2212-4fdf-8730-255fd348671f
 

وأشار عبد الرحمن إلى أن الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، هو أقرب شخص لقلبه، فضلا عن أنه الوحيد الذى يأتمنه على أسرار حياته، حيث تجمعه به صداقة شديدة من قبل ظهورهما فى مسرح مصر، حتى وصل الأمر إلى أن أوس أوس هو الشخص الوحيد الذى يعد "الصندوق الأسود" فى حياة محمد عبد الرحمن، فضلا عن أنه صديقه العائلة أيضا.

وتطرق عبد الرحمن للحديث عن كبار نجوم الكوميديا فى مصر، حيث قال عن النجم الكبير عادل إمام، إنه مدرسة فنية لا تتكرر، وهو أكثر نجم يشعر معه بسعادة بالغة و"يُضحكه" دائما، خاصة أن الزعيم له نكهة فنية غير عادية، ويعمل بطريقة ممنهجة، كما تحدث عبد الرحمن عن النجم الكبير سمير غانم، وأكد أنه صاحب الإفيهات البسيطة التى تصل للقلب بدون مقدمات، فهو صاحب الضحكة المميزة فى كل الأجيال.

وعن الفنانين الذين يرغب فى العمل معهم، أكد عبد الرحمن أنه تعاون مع عدد كبير من نجوم الصف الأول، منهم: أحمد عز، أمير كرارة، أحمد السقا، وغيرهم، إلا انه لم يتعاون مع كريم عبد العزيز فى أى عمل فنى، ولذلك يرغب فى تقديم عمل سينمائى معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأخير له نجومية خاصة فى السينما، مشيرا إلى أنه ممثل من العيار الثقيل لا يعرف المستحيل، ويقدم التنوع البسيط فى أعماله، فضلا عن أنه ذو إمكانيات تمثيلية وقدرات مستمرة منذ ظهوره.

وتابع عبد الرحمن، أنه شعر بحزن شديد وقت أزمة فيروس كورونا، حتى وصل الأمر إلى بكائه فى إحدى المرات بسبب صديقه المقرب، الذى تعرضت عائلته للإصابة بالفيروس، واستنجد به للحصول على "سرير" فى أحد المستشفيات وقت تفشى المرض، حيث ظل عبد الرحمن لمدة 4 أيام يبحث عن سرير بكل علاقاته حتى يتمكن من الحصول على مكان فى أحد المستشفيات التى كانت تفتح أبوابها للعزل الصحى، ولكن دون جدوى وهو ما جعله يدخل فى نوبة بكاء وحزن شديد على ما أصاب صديقه.

وأوضح عبد الرحمن أنه فكرة الزواج من السوشيال ميديا واردة فى حالة أنه أعزب، ولكن هناك شعورا سيكون صعبا خاصة أن الزواج يجب أن يكون مبنيا على أشياء كثيرة بين الرجل والمرأة، وليس فقط من وراء شاشة.

واستطرد عبد الرحمن، أن شخصية "منصور الأهبل" التى قدمها ضمن عروض مسرح مصر نالت ردود أفعال كثيرة، معلقا: "أحمد الله على هذا النجاح، كما أن إفيه "قوم يا بيه" نال شهرة كبيرة والجمهور أصبح يردده فى كل مكان.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر