مؤلفا «الخطة العامية»: الفيلم أكشن كوميدى مختلف وتمنينا العمل مع معتز التونى

الخطة العامية الخطة العامية
 
باسم فؤاد
بعد أن طرح القائمون على فيلم "الخطة العامية" لنجمى مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" الأفيش الدعائى للعمل قال مؤلف العمل كريم سامى الشهير بـ"كيمز": إن فيلم الخطة العامية كوميدى أكشن به فكرة مختلفة تجعل عملية سرقة أحد البنوك حدثا مختلفا، ولكن هذه الفكرة ستكون مفاجأة للجمهور، خاصة مع مخرج بحجم معتز التونى".
 
وأضاف أحمد عبد الوهاب الذى يشارك "كيمز" فى تأليف العمل: "كنا نتمنى دائما أن يكون أول فيلم كوميدى لنا مع المخرج معتز التونى".
 
يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز هو مسرحية "صباحية مباركة"، بطولة على ربيع وأوس أوس، التى تُعرض الآن، من إخراج النجم أشرف عبد الباقى.
 
كان الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" قد نشر الأفيش الدعائى لفيلم "الخطة العامية" على حسابه بموقع "إنستجرام"، وتصدر الأفيش أبطال الفيلم على ربيع وغادة عادل ومحمد عبد الرحمن وعمرو عبد الجليل، وعلق "توتا" على الأفيش: اجتهدنا كلنا عشان نعملكم حاجة تليق بيكم.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. انتظروا الإعلان التشويقى الأول قريبا".
 
فيلم "الخطة العامية" يشارك فى بطولته كل من: بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وتدور أحداث الفيلم فى قالب أكشن كوميدى، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد من المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.
 
يذكر أن محمد عبد الرحمن "توتا" عُرض له مؤخرا مسلسل "جمجوم وبم بم – الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" من 15 حلقة، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة كل من: محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل، محمد محمود  وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدنى، أحمد فتحى، شيماء سيف، محمد ثروت، عمرو وهبة وآخرين.
 
أما على ربيع فيُعرض له حاليا مسرحيته الجديدة "صباحية مباركة" بمشاركة أوس أوس، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح أحد فنادق جاردن سيتى، من إخراج أشرف عبد الباقى، والتى تم افتتاحها بعد عيد الأضحى الماضى، ويشارك فى بطولته كل من: سليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التونى، وملك ياسر، ونيللى محمود.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر