أكل العيش.. أشهر نجوم انضموا لأندية الصف الثانى فى الدورى الإنجليزى

رونى رونى
 
سيد حسنى

انضم النجم الكولومبى جيمس رودريجيز لقائمة كبيرة من اللاعبين النجوم الذين ارتضوا باللعب لفرق من منتصف الجدول بالدورى الإنجليزى حيث سبقه العديد من النجوم، وذلك بعد أن هرب رودريجيز من جحيم دكة ريال مدريد الاسبانى لينضم إلى التوفيز بطلب من مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى هذا الصيف.

فيما يلى نرصد لكم أبرز النجوم الذين لعبوا لفرق فى منتصف الجدول مثل إيفرتون..

واين رونى

روني
روني

 

النجم الإنجليزي بدأ مع إيفرتون عام 2002 ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد ليصنع من اسمه أسطورة ويصبح الهداف التاريخي للشياطين الحمر، قبل أن يضطر للعودة إلى فريقه السابق في عام 2017.

 

دى كانيو

دي كانيو
دي كانيو

 

يعد باولو دي كانيو أحد أهم المهاجمين الإيطاليين في فترة التسعينات وأوائل الألفية، فبعد ان لعب ليوفنتوس وميلان ونابولي في إيطاليا، اضطر لقبول أندية في منتصف الجدول بالبريميرليج مثل شيفيلد وينزداي  ووست هام يونايتد وتشارلتون أتلتيك.

 

جورج بست

جورج بست مع فولهام
جورج بست مع فولهام

 

الأسطورة الأيرلندي لنادي مانشستر يونايتد، يعد أبرز من مروا على الشياطين الحمر عبر التاريخ، بعدما حقق العديد من البطولات معهم، اضطر للعب بقميص فرق في منتصف الجدول مثل فولهام وبورنموث قبل نهاية مسيرته.

 

دوايت يورك

دوايت يورك بقميص سندرلان
دوايت يورك بقميص سندرلان

 

نجم مانشستر يونايتد السابق الذى لعب للشياطين الحمر في الجيل الذهبي، قبل ختام مسيرته اضطر للعب مع برمنجهام سيتي وسندرلاند.

 

جون تيرى

جون تيري بقميص أستون فيلا
جون تيري بقميص أستون فيلا

 

يعد جون تيري واحد من اعظم المدافعين في تاريخ الكرة الإنجليزي، وقد لعب طوال مسيرته مع تشيلسي قبل ان يضطر إلى الانتقال لأستون فيلا قبل نهاية مسيرته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر