صور.. قناع الوجه من الجلد آخر صيحات الموضة فى زمن كورونا

قناع الوجه المصنوع من الجلد قناع الوجه المصنوع من الجلد
 
نورا طارق

أطل التوأمان آشلى ومارى كيت أولسن مصممتا الأزياء والممثلتان فى مايو الماضى، وهما ترتديان قناع وجه مصنوع من الجلد الأسود، ونظارة شمسية كبيرة الحجم ومعطف طويل بني وقفاز مطاطي أزرق اللون.يذكر أن آشلي وماري تشاركا في ملكية ماركة الأزياء المسمى" The Row "، والتي أسست في عام 2006، وتخصصت فى تصميم  الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات.

ورغم أنه غير الواضح حتى الآن إذا كان قناع الوجه الجلدى ضمن مجموعة التوأمان الخريفية الجديدة من عدمه، لكن لاحظ مصممو الأزياء زيادة شعبية القناع بين الناس، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

قناع الوجه المصنوع من الجلد
قناع الوجه المصنوع من الجلد

جدير بالذكر أن المغنية ليدى جاجا، ظهرت في حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards "لعام 2020 في 30 أغسطس الماضى، مرتدية قناع وجه من الجلد الزاهي الذي صنعه مصمم الجلود سيسيليو كاستريلو، كما طرح متجر" Etsy" أيضًا أقنعة جلدية للوجه، مثل  قناع وجه مصنوع يدويًا من الجلد البني يبلغ سعره 45 دولارًا مطبوعًا بتصميم مستوحى من شركة الأزياء الفرنسية لوي فيتون.

صورة أخرى للتوأمان
صورة أخرى للتوأمان

ويطرح متجر" Etsy Omenbazaarshop "، أيضاً قناع وجه مصنوع من الجلد البني الفاتح بسعر 39 دولارا، لذلك يعتقد أن توأمان أولسن يسيران على نفس خطوط الموضة وهو صناعة قناع من الجلد الأسود.

التوأمان
التوأمان

لكن من الضرورى التذكر قبل شراء قناع الوجه الجلدى أو صنعه، التحقق من تطبيق أحدث التوصيات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية، كما لم ينشر مركز السيطرة على الأمراض (CDC)، حتى الأن معلومات حول فعالية أقنعة الوجه الجلدية، على الرغم من أنه أوصي بإمكانية ارتداء أقنعة الوجه المصنوعة من القماش مع تطبيق بعض المواصفات والشروط للحماية من فيروس كورونا. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر