كفاية رعب.. مكياج الهالوين 2020 وجه القطة والفضاء الأبرز

مكياج الهالوين مكياج الهالوين
 
شيماء سمير

اقترب الاحتفال بعيد الهلع أو الهالوين كما يطلق عليه الغرب، والذى يوافق يوم 31 من شهر أكتوبر القادم، ورغم أن الاحتفال مازال أمامه بعض الوقت، إلا أن المهتمين بالحدث يفضلون الاستعداد قبلها بفترة كافية، من خلال اختيار إطلالاتهم المرعبة التى سيظهرون بها هذا العام، والتجهيز لها، ويعد اختيار المكياج أحد أهم هذه الخطوات التى تساعد فى الظهور بإطلالة مميزة فى الهالوين، وهذا ما سنناقشه خلال السطور التالية.

وفقًا لموقع "instyle" فإن فنانة المكياج ألكسندرا بتلر تقدم لكم بعض مؤشرات موضة مكياج الهالوين هذا العام، والتى يمكنك الانتقاء من بينها بسهولة شديدة لإطلالة مميزة ومختلفة.

مكياج الهالوين
مكياج الهالوين

وتقول "ألكسندرا" لـ InStyle: "الهالوين هو أحد الأوقات المفضلة في العام بالنسبة لي، لأنه يسمح لي بأخذ الإبداع بالمكياج إلى أعلى درجة، حيث يتم ارتداء ملابس شخصياتنا المفضلة أو التحول إلى مخلوقات مرحة، فهذا اليوم يمكننا من أن نكون من نريد مهما كان خيالنا جامحًا."

وإليكِ أبرز أشكال مكياج هالوين 2020:

القط الأسود

كحل أسود، مع ظل بني، وقلم كحل أبيض هو كل ما تحتاجه حرفيًا لإعداد مكياج القط الأسود، إلى جانب الشعيرات والأنف الواضحة، فإن التفاصيل الموجودة على الزوايا الداخلية للعين هي ما تعكس حقًا مظهر القطط، ولتجنب اللطخات، اختاري قلمًا مقاومًا للماء مثل محدد العيون السائل Lash Liner، وتأكدي من ضبط المظهر باستخدام رذاذ التثبيت.

القط الأسود
القط الأسود
 

 

مكياج الفضاء الخارجى

للحصول على زي هالوين أكثر تميزًا ولكنه سهل للغاية في نفس الوقت، فإن مكياج الفضاء الخارجي هو الخيار المثالي، ويمكنك تظليل عظام وجنتيك بظل أرجواني وأزرق وكأنها درجات قوس قزح، وارسمي على وجهك الأبراج بقلم آيلاينر أبيض.

مكياج الفضاء الخارجي
مكياج الفضاء الخارجي
 

 

مكياج الدمية

أما إذا كنتِ ترغبين في اختيار مكياج جديد ومختلف هذا العام، فيمكنك تجربة هذه الإطلالة التي تشبه الدمية التي ابتكرتها "بتلر" لنفسها. ابدئي بوضع ظل جفون من اختيارك كالمعتاد، ثم ضعي طبقة من الظل الأبيض على الجفن العلوي، وأيضًا أسفل الجفن السفلي بحوالي نصف بوصة. اتبعي ذلك باستخدام محدد عيون سائل في الأسفل، بعد ذلك، ضعي القليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي، ثم أمسكي الأيلاينر مرة أخرى لوضع بعض النمش على كل وجنة.

مكياج الدمية
مكياج الدمية
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر