آخر أناقة.. لبلبة تودع الصيف بجلسة تصوير فى الساحل

لبلبة لبلبة
 
جمال عبد الناصر

ودعت النجمة لبلبة البحر والصيف بأحدث صور لها بألوان تتناسب مع الطبيعة الساحرة للشواطئ المصرية والتقط لها المصور محمود رؤوف عددا من الصور أمام منزلها بالساحل الشمالى خص بها "عين". 

وقالت النجمة لبلبة: أسعد أوقاتى أقضيها أمام البحر فى الساحل الشمالى مع الذكريات الجميلة لوالدتها ووالدى وعائلتى، فكل ركن بمنزلى هناك يحمل ذكرياتى ولذلك فكل من يطلب منى تغيير ديكورات وأثاث المنزل ارفض بشدة لأنى لا أستطيع تغيير ذكرياتى فكل مفردة فى المنزل تذكرنى أما بوالدتى أو بوالدى وشقيقتى التى هاجرت للخارج ولم أرها منذ سنوات.

 

لبلبة  (1)

وأضافت النجمة لبلبة: أنا من المؤسسين للساحل الشمالى فقد امتلكت هذا البيت منذ أكثر من 25 عاما منذ طفولتى وأنا كل صيف أعيش شهر ونصف مع الذكريات ومع الجمال والسحر الطبيعى لشواطئنا المصرية الجميلة التى لا مثيل لها فى العالم فهى من أجمل شواطئ العالم فقد ذهبت لكل بلدان العالم وشاهدت شواطئ كثيرة لكن الشواطئ المصرية لا مثيل لها فى الجمال والسحر والصفاء والنقاء. 

لبلبة  (3)

وأشارت النجمة لبلبة أن الجو الساحر على البحر كان فرصة جيدة لقراءة الكثير من السيناريوهات والأعمال المعروضة عليها لتنتقى ما يناسبها، وقريبا سيراها الجمهور فى أعمال مميزة ومنتقاة بعناية وتقدم فيها شخصيات جديدة تضاف لسلسلة الشخصيات التى قدمتها عبر أعمالها المميزة. 

 
لبلبة  (2)
 
 
لبلبة  (4)
 

لبلبة  (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر