عرض مسلسل «أسود فاتح» لـ هيفاء وهبى فى أكتوبر المقبل

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
مروى جمال

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل هيفاء وهبى "أسود فاتح" بعرضه على القنوات الفضائية فى شهر أكتوبر المقبل بعد انتهاء مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج وتسليم الحلقات للشركة المنتجة، حيث من المقرر الانتهاء من المونتاج أواخر شهر سبتمبر الجارى.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبى، وروجينا، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبرى فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندى، وحنان سليمان، ونانسى صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وكانت هيفاء وهبى أعلنت الانتهاء من تصوير مسلسلها ونشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو من آخر يوم تصوير لطاقم العمل، معلقة عليه قائلة "أحلى فركش وأغلى ناس على قلبى"، وذلك بعد تعطل تصويره لأكثر من مرة بداية من أزمة كورونا حتى انفجار لبنان.

وفى فيديو آخر وجهت هيفاء الشكر لطاقم العمل وبشكل خاص للمخرج كريم العدل، حيث كتبت "المخرج كريم العدل.. ما فى كلام بيوفيك حقك ! انا مبسوطة وفخورة اننا اشتغلنا مع بعض، وانى كنت تحت اشرافك الاحترافي! ما بنساك ابدا وانت بقلبي.. هالمسلسل عرفنى على شخص صار مهم بحياتى ولأول مرة بتصير معى وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوى.. ألذ وأشطر وأهضم وأطيب مخرج شفته بحياتى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر