فيديو .. أبطال مسرحية "صباحية مباركة" يكشفون كواليس العمل

 
كتب: مصطفى القصبي

التقت كاميرا برنامج "اون ست" الذى يذاع على فضائية اون تى في بأبطال مسرحية "صباحية مباركة" الذى يشارك فيها كل من الفنان على ربيع واوس اوس ومن اخراج اشرف عبدالباقى .

في البداية قال الفنان اشرف عبدالباقى أنه بعد موسم مسرح مصر واجهنا مشكلة ماذا نقدم بعده لذلك اخترت على ربيع واوس اوس لتقديم مسرحية "صباحية مباركة" واحداثها تعتمد على جو الاثارة وليس الكوميديا فقط .

وقال الفنان اوس اوس بطل العمل أنه يجسد ضمن احداثه محقق شريف في قضية ونحاول من خلالها حل اللغز بينما اكد الفنان سليمان عيد ان كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من الممفاجأت وسط استعراضات واغانى كثيرة .

وقال الفنان احمد سلطان أنه مبسوط بالتجربة التي اضافت لى الكثير بينما قال الفنان حسام داغر أنه مبسوط بالعمل مع اشرف عبدالباقى كمخرج للعمل خاصة ان الكواليس كلها ضحك كما تحدث عدد من الأبطال عن كواليس العمل ومؤلف المسرحية  .

وافتتح النجمان على ربيع وأوس أوس، أول عروض مسرحيتهما الجديدة "صباحية مباركة يا عريس"، فى الأول من شهر أغسطس على مسرح أحد الفنادق الكبرى فى جاردن سيتى، بحضور جماهيرى كبير حرص على حضور افتتاح العروض والاستمتاع بالكوميديا والاستعراضات الغنائية.

المسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهى التجربة التى يخوض النجم أشرف عبد الباقى بها المسرح بعدإعلان انتهاء عروض "مسرح مصر"، حيث استعان بعلى ربيع وأوس أوس لبطولة المسرحية بمشاركة عدد من المواهب التى يقدمهم فى مسرحيته "جريما فى المعادى".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر