بيراميدز يفرط فى حلم المشاركة بدورى الأبطال بـ3 هزائم فى الدورى

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
سليمان النقر

طالت لعنة صفقة انتقال رمضان صبحى المدوية إلى بيراميدز فريق الكرة، الذى تعرض لثلاث هزائم متتالية فى الدورى وحرمته من المنافسة على وصافة الدورى بل وعلى المركز الثالث الذى فرط فيه لصالح المقاولون العرب، وهو ما جعل موقفه من المشاركة فى دورى الأبطال بالموسم المقبل صعب.

وأعلن بيراميدز عن تعاقده مع رمضان صبحى فى مؤتمر صحفى دون الإعلان عن أية تفاصيل مالية، وجاء التعاقد لمدة 5 مواسم قادمة، ليكون أولى صفقات بيراميدز الذى يتم تخصيص مؤتمر صحفى للإعلان عنها، ولكن منذ تعاقد الفريق السماوى مع العفيجى والمو داخل فيق الكرة تعود للخلف، وجاءت توابع الصفقة مدوية على الفريق.

 

3 هزائم متتالية

تلقى بيراميدز 3 هزائم متتالية منذ إعلان التعاقد مع رمضان صبحى بدءا من التفريط فى قمة الوصافة أمام الزمالك والخسارة بثنائية نظيفة وهى نفس الهزيمة التى تلقاها من الجونة فى المباراة التالية، قبل أن يزيد المصرى من أوجاعه ويلقنه الهزيمة الثالثة بهدف نظيف.

 

التفريط فى حلم دورى الأبطال

فرط بيراميدز فى حلم المشاركة بدورى الأبطال فى الموسم المقبل، بعدما ابعد عن وصافة الدورى التى كان يحتلها قبل توقف الدوري، وتوقف رصيده عند 45 نقطة فى المركز الرابع خلف الأهلى والزمالك والمقاولون العرب، كما فرط فى المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى الكونفدرالية، ويبقى موقفه من اللعب بالكونفدرالية مرهونا بفوز الأهلى والزمالك بلقب الكأس حال انهاء الموسم الحالى فى المركز الرابع.

 

هل حدة الغضب السبب؟

ترددت أنباء قوية عن غضب لاعبى بيراميدز الكبار من القيمة المالية امبالغ فيها والتى سيتم منحها لرمضان صبحى مقابل اللعب فى بيراميدز، مثل على جبر وعمر جابر وأحمد الشناوي، بالاضافة لعبد الله السعيد الذى يضع بندا يمنحه الأعلى أجرا أو أحمد فتحى الذى سينتقل لصفوفه بنهاية الموسم الحالى ويرغب فى رفع قيمة عقده، لاسيما الثلاثى الأول بعدما أقدموا على تخفيض قيمة عقودهم.

 

مصير تشاتشيتش غامض

من توابع سوء النتائج التى حلت على بيراميدز خلال الفترة الأخيرة أن مصير الكرواتى أنتى تشاتشيتش بات غامضا ومهددا بالاقالة، لاسيما بعدما فشل فى تحقيق الأهداف المنشودة مع الفريق السماوى وابتعد كثيرا عن مستواه، كما غاب التركيز عن لاعبيه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر