صور.. اعرف هدايا الفنانين التى يمتلكونها من الذهب

هاتف بلقيس هاتف بلقيس
 
سارة صلاح

الذهب له سحر خاص ولامعة تجذب الجميع، ويحرص عدد من الفنانين استخدام هواتف مصنوعة من الذهب أو امتلاك أشياء ثمينة مصنوعة من الذهب كالأحذية والفساتين.

والأيام الماضية شارك النجم محمد رمضان، جمهوره أحدث الهدايا التى وصلت له خلال تواجده فى الإمارات، ونشر صورة عبر خاصية الاستورى على حسابه على "إنستجرام"، لهاتف محمول من الذهب، محفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1، وكتب رمضان قائلا: "شكرا صديقى خليفة".

ولكن سبق النجم محمد رمضان، امتلاك هواتف من الذهب، ومن أوائل الفنانين الذين لديهم هاتف من الذهب النجمة الإماراتية أحلام، حيث إن لديها هاتفا من الذهب عيار 24، ومرصعا بالألماس، ومكتوبا عليه اسمها، وتمتلك الفنانة بلقيس أيضا هاتفا من الذهب عليه اسمها وصورتها، ولدى الفنان قصى الخولى هاتف محمول من الذهب محفور عليه صورته.

أما الفنانة حليمة بولند فتحب أكل الذهب فى الوجبات، ومن الفنانات اللاتى يعشقن تناول السوشى، ومن حبها فى الأكلة تناولته بشرائح الذهب، وعلقت قائلة: "سوشى الذهب.. يمى يمى".

أما النجمة شمس الكويتية فتقتنى حذاء مصنوعا من الذهب الخالص، ومرصع بالأحجار الكريمة، وظهرت به خلال إحدى الحفلات، كما أطلت النجمة ميريام فارس على جمهورها بفستان مرصع بالذهب فى أحد اللقاءات، وتبلغ قيمة هذا الفستان حوالى ربع مليون دولار؛ لأنه مطرز بخيوط من ذهب عيار 24 قيراط.

 
أحلام
أحلام

بلقيس
بلقيس

حليمة بولند
حليمة بولند

شمس
شمس

قصى خولى
قصى خولى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر