تعرف على أغلى 7 قطع أزياء فى دولاب ميجان ماركل

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
نورا طارق

تشتهر ميجان ماركل بإطلالاتها الجذابة وذلك يعود لذوقها الأنيق الذى يظهر فى اختيارها لملابسها فى جميع المناسبات المختلفة، سواء فستان أو بدلة أو حتى ملابس "كاجوال"، التى تعتبر معظمها غالية الثمن، حيث يبلغ سعر أغلى فستان ارتدته 265 ألف دولار، وإليك أغلى قطع ملابس ارتدتها ميجان ماركل.

أغلى ملابس ميجان ماركل


فستان الزفاف بسعر 265000 دولار

يعتبر أغلى زى فى خزانة ماركل حتى الآن هو فستان زفافها الذى من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، جيفنشي، وتصميم كلير وايت كيلر.

فستان زفاف
فستان زفاف

 

فستان أبيض بسعر 157000 دولار

ارتدت دوقة ساسكس، فستانا أبيض بحفل استقبالها بعد الزفاف، والذى استطاع أن يسرق الأضواء بتصميمه الأنيق، وتكلفة الفستان تبلغ أكثر من 157000 دولار.

فستان أبيض
فستان أبيض
 

فستان الخطوبة بسعر 75 ألف دولار

ارتدت ميجان ماركل فستانا أسود شفاف فى الصورة الرسمية للخطوبة والتى التقطت فى ديسمبر 2017، وذكرت التقارير الصحفية فى ذلك الوقت أن الفستان من تصميم "رالف وروسو"، وبلغ سعر الفستان 75 ألف دولار.

فستان الخطوبة
فستان الخطوبة
 
فستان جيفنشي بسعر 18000 دولار

ارتدت ماركل فستانًا من العلامة التجارية جيفنشي في أول ظهور لها مع الملكة، وذكرت المجلة الأمريكية الشهيرة " فانيتي فير"، أن الفستان يبلغ سعره حوالي 18000 دولار.

فستان جيفنشى
فستان جيفنشي
 
ماركل ببدلة سوداء

ارتدت ميجان ماركل فى إحدى المناسبات، سترة سوداء من تصميم  ألكسندر ماكوين بسعر 995 دولارًا و سروال أسود بسعر 795 دولارًا، وحذاء أسود من الجلد المدبوغ بسعر 625 دولارًا من تصميم مانولو بلانيك.

ميجان ببدلة سوداء
ميجان ببدلة سوداء
 

 

فستان من قماش دنيم بسعر 2190 دولارا

ظهرت ميجان لأول مرة في إطلالة غير رسمية مرتدية فستان مصمم من قماش الجينز يبلغ سعره 2190 دولارًا من كارولينا هيريرا أثناء حضورها لعبة البولو الخيرية.

فستان أزرق
فستان أزرق
 

 

فستان أزرق اللون بسعر 2165 دولارًا

ارتدت ماركل فستان من تصميم رولان مورى، لونه أزرق داكن، يبلغ سعره  2165 دولارًا، وحذاء من مانولو بلانيك بي بى.

فستان كحلى
فستان كحلى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر