الجرينى: السوشيال ميديا مكان للعب.. هند البلوشى: أحب الظهور بشكل غير تقليدى

هند البلوشى هند البلوشى
 
شيماء منصور

قال الفنان عبد الفتاح الجرينى، أثناء استضافته ببرنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة الذى يذاع على قناة On، لم أتعامل مع السوشيال ميديا كمكان للعمل، ولكن أتعامل معه كمكان للعب والمزاح، وجعلت أصدقائى المقربين مدمنين لمواقع التواصل الاجتماعى.

 أما الفنانة هند البلوشى فقالت، أثناء استضافتها بنفس البرنامج، لست مدمنة للسوشيال ميديا، ولكنى أحاول التعامل مع فكر المجتمع، فالجمهور يريد أن يراك فى كل حالاتك، وتريد أن ترى حياتك الطبيعية، ولكنى عندما أظهر على السوشيال ميديا أظهر بشىء غير تقليدى.

وكشف الفنان عبد الفتاح الجرينى الأكلات المصرية التى يحبها، حيث قال أحب الفتة بالكوارع وأكلت لأول مرة فى مصر فسيخ وأحببته جدا، ولكنى هذه الفترة أحاول ضبط نظامى الغذائى حتى لا أعود لزيادة الوزن مرة أخرى، كما كشفت الفنانة هند البلوشى أن الأكل الكويتى قريب جدا من الأكل المصرى، مثل الملوخية والدجاج واللحمة.

كما أوضحت الفنانة هند البلوشى أن لديها فوبيا من الأماكن المغلقة والضيقة ومن الحشرات، حيث قالت: من الممكن أن أنهار إذا رأيت حشرة وعلى الأخص الجراد، أما الفنان عبد الفتاح الجرينى فقال لدى فوبيا من السواقة، وذلك بسبب موقف تعرضت له فى بداية تعليم السواقة، فقد تعرضت لحادث فى أول مرة، الأمر الذى جعلنى أرفض السواقة نهائيا، كما لدى فوبيا من صوت ماكينة الحلاقة.

وكشف الفنان أمير كرارة أن لديه فوبيا من الأماكن المرتفعة والأماكن المغلقة، حيث قص موقفا تعرض له عندما كان يصور مشاهده بمسلسل ألف ليلة وليلة فى المغرب، وتفاجأ بوجوده فى أعلى نقطة بالعالم فى جبال أطلس الأمر الذى جعله يريد أن يقفز فى الحال، ولكن لحسن الحظ كان لديهم أشخاص يتعاملون فى هذه المواقف، وكانت هذه أسوأ تجربة تعرض لها فى حياته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر