4 مطربين من نجوم الخليج يحيون «اليوم الوطنى السعودى».. اعرفهم

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
محمود جلال

كشفت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، أن 4 فنانين من نجوم الخليج سيشاركون فى حفلات اليوم الوطنى السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم: راشد الماجد، وأصيل أبوبكر، ورابح صقر، وماجد المهندس.

ومن المقرر أن تقام حفلة راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم 22 سبتمبر الحالى فى مدينة الدمام بالصالة الخضراء، أما حفلتا ماجد المهندس فى 23 سبتمبر بمركز الملك فهد الثقافى فى الرياض، أما حفل رابح صقر فى الجمعة 25 سبتمبر الحالى بمركز الفهد الثقافى فى الرياض.

ومن المقرر أن يقدم المهندس عددا كبيرا من أغنياته الخليجية المتنوعة، منها: "تحبك روحى، تناديك، أوقعلك عقد، الدنيا دوارة، بين ايديا، صباح الخير، كيف المسا"، فيما يقدم راشد الماجد عددا من أغنياته، منها: "وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى، أنت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى، الله لا يجيب الزعل".

من ناحية أخرى طرح ماجد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "من رياض لأبو ناصر" على يوتيوب، والتى أهداها لملك السعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان يعقوب الخبيزى، وتوزيع الموسيقى سيروس، وهندسة جاسم محمد.

يذكر أن ماجد المهندس احتفل بوصول مشاهدات أغنيته الجديدة "مو ضرورى" إلى أكثر من 27 مليون مشاهدة منذ طرحها فى 2 يوليو، حيث نشر بوسترا دعائيا للأغنية الجديدة، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 
حفلات اليوم الوطنى السعودى (1)
حفلات اليوم الوطنى السعودى

حفلات اليوم الوطنى السعودى (2)
حفلات اليوم الوطنى السعودى

حفلات اليوم الوطنى السعودى (3)
حفلات اليوم الوطنى السعودى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر