صورة.. كيت هدسون تظهر بفستان مميز أثناء «الشوبنج»

كيت هدسون كيت هدسون
 
ذكى مكاوى
اعتادت الممثلة كيت هدسون على البقاء فى منزلها خلال الفترة الأخيرة، حيث عرف عنها أنها من أكثر النجمات التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالبقاء فى المنزل والالتزام مع العائلة، حيث كانت دوماً ما تنصح متابعيها بذلك، لكن يبدو أن كيت بدأت فى التخفيف على نفسها الأمور بعدما نشر موقع ديلى ميل صوراً لها أثناء جولتها بالكمامة بعدما شوهدت وهى تتسوق.
 
كيت هدسون اثناء تجولها
كيت هدسون اثناء تجولها

تقرير ديلى ميل أضاف أن كيت هدسون امتازت خلال إطلالتها بفستان من تصميم مميز، تألقت فيه وتميزت من حيث اختيار كيفية ظهورها بعد فترة من الغياب عن النزول إلى الشارع والتجول وحدها بعيداً عن العائلة.

كيت هدسون اثناء تجولها
كيت هدسون اثناء تجولها

جدير بالذكر أن النجمة الشهيرة نشرت مؤخراً عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام أكثر من فيديو من داخل المطبخ ظهرت فيه وهى ترقص.

كما عاشت النجمة العالمية كيت هدسون مؤخراً كضحية لسلسلة من الشائعات التى انتشرت بكثافة خلال الفترة الماضية، وأبرز هذه الشائعات هى أن هدسون تمت خطبتها وأنها حامل، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر حول نجوم العالم، حيث أشار الموقع إلى أن النجمة الشهيرة ظهرت فى إحدى المقابلات فى برنامج مع اندى كوهين وكانت تشرب النبيذ، وهو ما يؤكد أنها ليست حامل، كذلك لم تظهر بأى صورة من الصور وهى ترتدى خاتم الخطوبة المفترض أن يمكن دانى قدمه لها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر