فيديو.. أحمد سعد يطرح أحدث أغنياته بعنوان «بصرة»

أحمد سعد أحمد سعد
 
مصطفى القصبى

طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه، والتى تحمل اسم "بصرة"، على طريقة فيديو ريليكس، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم.

 

بصرة
 

وتقول مطلع الأغنية: كلنا زى بعض بصرة كلنا على بعض سماسرة، عيان بيشيل فى ميت هيفيد بإيه يا حسرة، محتاجين عمليات تجميل داخلية، شفط غل وتكبير مخ، وزرع  قلب وتسليك نية، يا ناس الدنيا ساطلة الناس، من غير شرب ولا أنفاس.

 

 

وشوّق مؤخرا المطرب أحمد سعد متابعيه إلى أحدث أعماله الغنائية "بصرة"؛ إذ نشر مقطعا من الأغنية بصوته فى فيديو من داخل سيارته على حسابه على "إنستجرام"، وتقول كلمات الأغنية: "كلنا زى بعض بصرة كلنا على بعض سماسرة.. عيان بيشيل فى ميت هيفيد بإيه يا حسرة".

جدير بالذكر أن النجم أحمد سعد حرص على توجيه رسالة رومانسية إلى خطيبته علياء بسيونى، عبر حسابه بموقع إنستجرام، ونشر صورة جديدة مع خطيبته، وعلق قائلاً: "الأيام بتحلو ولا إحنا اللى بنحلو".

وتفاعل الجمهور مع كلمات الغزل للنجم أحمد سعد، حيث كتبت رنوش: "صوتك اللى بيحلو على طول"، وعلقت أخرى: "لا مافيش الكلام ده"، وغرد آخر "لا إحنا اللى بنحليها".

كما سبق أن طرح أحمد سعد دويتو مؤخرا أغنية "100 حساب" التى تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهى من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر