صور.. 5 تصميمات للبنطلون الواسع ضميها لدولابك

البنطلون الواسع البنطلون الواسع
 
نورا طارق

تفضل بعض النساء ارتداء البنطلون الفضفاض، لأسباب مختلفة، أهمها الحرية فى الحركة بعكس الأنواع الأخرى، ولذلك يحرص الكثير من مصممى الملابس النسائية، على تصميم أنواع وألوان مختلفة من البنطلونات، تناسب جميع الأذواق، ويمكن ارتداءه أثناء الذهاب للعمل أو التسوق أو حتى عند التنزه مع الأصدقاء، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى ألوان مختلفة من البنطلونات الواسعة.

بناطيل واسعة
بناطيل واسعة

 

بنطلون من البوليستر

صنع هذا البنطلون من قماش البوليستر، ويتميز بلونه الأخضر الفاتح، الذى يثير الشعور بالسعادة، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما يمكن تصميمه عند أى خياط.

بنطلون بوليستر
بنطلون بوليستر

 

بنطلون من الصوف

يتميز هذا البنطلون بأنه مصنوع من الصوف، الذى يعطى الشعور بالدفء، لذلك فهو مناسب لارتدائه فى فصل الشتاء، كما يتميز بتصميمه من قماش "كارو"، الذى يجمع بين اللون الأحمر والأسود، ما يجعله مناسب لأى لون آخر، كما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

بنطلون من الصوف
بنطلون من الصوف

 

بنطلون من الحرير

يتميز هذا البنطلون بصناعته من قماش الحرير، الذى يجعله مناسبا لارتدائه فى فصلى الربيع والصيف وبدايات الخريف، كما يجمع بين اللونين الأبيض والبنى، ما يجعله مناسبا مع الكثير من الألوان، ويمكن ارتداء البنطلون فى مختلف المناسبات، كما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة أمام الآخرين.

بنطلون حرير
بنطلون حرير

 

بنطلون بوليستر أزرق فاتح

يتميز هذا البنطلون بصناعته من قماش البوليستر، كما يجمع بين لونين الأزرق والأبيض، الذى يجعله مناسب لفصلى الربيع والصيف وبدايات الخريف، كما يمكن ارتدائه مع لون أخر، مثل اللون الأبيض، يمكن ارتداء البنطلون عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل، لأنه يعطى الشعور بالحرية عند الحركة  والتنقل، ويضيف إطلالة مميزة للمرأة، ويمكن تصميمه عند أى خياط.

بنطلون بوليستر أزرق
بنطلون بوليستر أزرق

 

بنطلون قطن

يتميز هذا البنطلون بصناعته من القطن، لذلك فهو مناسب لارتدائه فى أى من فصول السنة، ففى الصيف يمنحك الراحة ويمتص العرق وفى الشتاء يعزز شعورك بالدفء. 

بنطلون قطن
بنطلون قطن

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر