تفاصيل مينى ألبوم محمد نور الجديد وطرحه فى أوائل 2021

محمد نور محمد نور
 
محمود جلال

قال المطرب محمد نور إنه انتهى من تسجيل 6 أغانى من مينى ألبوم جديد، الأولى بعنوان "شفتو القمر"، من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، والأغنية الثانية "الحب" وهى من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع محمد شفيق، وجتيار شريف فهمى فى تصريحات خاصة لـ"عين".

أما الأغنية الثالثة "متجيش على نفسك"، وهى من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم، والرابعة لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهى من ألحانه، وكلمات جمال الخولى، وتوزيع زووم، والخامسة "رجعنا من تانى"، وهى من ألحانه، ومن كلمات عبد الله ‏حسن، وتوزيع محمد شفيق، والسادسه "أنتى هتسمعى"، من كلمات النجم أحمد السقا.

وأضاف نور أن الألبوم يتكون من 8 أغنيات فقط والعمل سيكون مختلفا على مستوى الموسيقى والكلمات وسيتضمن مفاجآت كثيرة الأغانى المتنوعة، والتى تحمل طابع الرومانسية، والدراما، والحزينة، والمبهجة"، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور، ومن المقرر طرح مينى الألبوم فى أوائل العام الجديد 2021.

وتابع: "تعاونت فى الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين هم النجم أحمد السقا، وأحمد علاء الدين وجمال الخولى، وأقوم بتلحين أكتر من نصف الأغانى، والموزعين هما محمد شفيق، وزووم".

يذكر أن آخر أعمال محمد نور كان ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر