صور.. عمرو يوسف يكشف تفاصيل مسلسله «عشم إبليس» قبل عرضه

عمرو يوسف عمرو يوسف
 
محمد زكريا

يخوض النجم عمرو يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسله "عشم إبليس" المنتظر عرضه فى شهر رمضان، والذى تدور أحداثه حول تحكم المجهول بحياتنا أحياناً، فلا ندرك ما مصير مستقبلنا، فكيف إذا أفاق شاب من غيبوبته فاقداً للذاكرة ولا يعرف المحيطين به حتى أقرب الناس إليه، وباتت أيامه الماضية صفحة بيضاء لا يتذكر منها شيئاً.

وأكد عمرو يوسف أنه يؤدى شخصيّة مروان الذى يصطدم بحدث يغير مجرى حياته، عندما يفقد الذاكرة، ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه سيكتشف فى هذه الأثناء أن الماضى بمشاكله سيظل يطارده، فهل سينجح فى البدء بحياة جديدة أم سيكون هذا الأمر هو عشم إبليس فى الجنة؟، مضيفاً أن العلاقات الموجودة فى المسلسل جديدة وغريبة ومختلفة عن أى عمل درامى آخر، حيث أول مرة نرى أماً تكره ابنها وتحقد عليه، من دون أن نعرف السبب فى المرحلة الأولى وأخ يسعى لتصفية أخيه، وذلك فى قصص متشابكة ومشوقة وفى إطار بسيط من دون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء.

وأوضح يوسف أن التناغم الذى يقدمه المخرج إسلام خيرى زكى وبسيط، كما أثنى على العمل مع الفنانة الشابة ريم مصطفى التى يلتقيها لأول مرة واصفاً إياها بالممثلة المجتهدة فعلاً، ومع الممثلة الكبيرة دلال عبد العزيز مؤكداً أنه يسعده الوقوف أمامها، وكذلك القدير أحمد بدير، فضلاً عن خالد كمال وعلى الطيب.

وعن دينا الشربينى فيقول يوسف: "إننا دائماً ما نلتقى فى الدراما والسينما وننجح معاً، وهناك كيمياء واضحة بيننا وأستمتع بالتمثيل معها"، لافتاً إلى "أنها تقدم دور رنا حبيبته لكنها شخصية فى غاية الغموض". كما يشيد بالعمل الاحترافى للمخرج فى الصورة وفى اختيار الممثلين، فيقول: "لقد وضع الممثل المناسب فى المكان المناسب حتى ولو كان دوراً صغيراً". 

عمرو يوسف فى عشم ابليس
عمرو يوسف فى عشم ابليس
 
عمرو يوسف فى مشهد من المسلسل
عمرو يوسف فى مشهد من المسلسل
 
عمرو يوسف ودلال عبد العزيز
عمرو يوسف ودلال عبد العزيز
 
مشهد من عشم ابليس
مشهد من عشم إبليس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر