فيديو.. تعرف على علاقة يوسف الخال بالأديب طه حسين فى رمضان على mtv

يوسف الخال يوسف الخال
 
هدير مصطفى

يشارك الفنان اللبنانى يوسف الخال فى السباق الرمضانى القادم من خلال المسلسل التاريخى "أدهم بيك" المسلسل من تأليف طارق سويد الذى استوحى أحداثه من رواية «دعاء الكروان» للأديب المصرى الراحل طه حسين، وقد صرح يوسف الخال بأنه لم يشاهد الفيلم كى لا يتأثر به، ويخرج المسلسل السورى زهير قنوع، ويشارك فى بطولته يوسف حدّاد، فيفيان أنطونيوس، زينة مكي، رندة كعدي، ريتا حرب، وغيرهم.

ويعرض مسلسل "أدهم بيك" على شاشة mtv اللبنانية، وانتهى يوسف الخال من تصوير حلقات المسلسل فى شهر مارس الماضى، وكان من المفترض أن يتم عرضه قبل رمضان وذلك ما صرح به الخال إلا أنه تأجل عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول "أدهم بيك" الذى لطالما كان مؤيداً للثورة والثوار، والرافض الأول للوجود الفرنسى فى لبنان، يبدل قناعاته فجأةً ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين. كل ذلك لكى ينتقم من شقيقه الأكبر الذى ينتمى إلى الثوار والمؤيد لدخول الإنجليز والأحرار البلاد، بعد أن كسر الأخير قلبَه وتزوج من الفتاة التى أحبها أدهم وتقدم بطلبها للزواج. من هنا تبدأ أحداث القصة، ويتحول أدهم البيك الطيبُ والمحب، إلى رجل قاسى الطباع، لا هدف أمامه سوى الانتقام من شقيقه "أيمن" ومن الفتاة التى كسرت قلبه "رزان"، فإذا به ينتقم من كل فتاة يلتقيها فى حياته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر