باسم سمرة يطارد «أبلة فاهيتا» بأحداث مسلسلها الجديد

باسم سمرة و أبلة فاهيت باسم سمرة و أبلة فاهيت
 
مروى جمال

يطارد النجم باسم سمرة الدمية أبلة فاهيتا فى مسلسلها الجديد الذى يتكتم صناعه عن تفاصيله، حيث يجسد سمرة دور صاحب كباريه ويحاول الوصول إلى أبلة فاهيتها خلال الأحداث وتكشف الحلقات عن سبب مطاردته لها، والعمل من إخراج خالد مرعى، كما انطلق التصوير منذ أسبوعين فى ديكور باستوديو مكة.

تخوض الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" البطولة المطلقة فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم يظهرون معها كضيوف شرف بجانبها.

يذكر أن أبلة فاهيا قدمت برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "أون" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية منبرنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى.

كما ظهرت "فاهيتا" فى مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعةكبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

 يذكر أن باسم سمرة انتهى من تصوير فيلم "ساعة شيطان"، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد عز، مصطفى ابو سريع، مى القاضى، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر