القديم بيريح.. ميجان ماركل تكرر إطلالة منذ سنتين مرة أخرى

إطلالة ميجان ماركل إطلالة ميجان ماركل
 
سها مجدى
اختيار الإطلالة بعناية شديدة هو ما تحرص عليه الكثير من النجمات ومشاهير العالم، وتعد ميجان ماركل إحداهن، لذا ليس من الغريب أن تختار إطلالتها الأخيرة يوم السبت الماضي خلال حضور اجتماعها مع جمعية "smart work"، وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها في عام 2018 في حدث "The smart set capsule"  مع الأمير هارى، وسنتعرف من خلال موضوعنا اليوم على كواليس تلك الاطلالة المميزة وذلك نقلا عن موقع "HELLO".

بدت ميجان ماركل ماركل بإطلالة مميزة للغاية ظهرت بها وهى ترتدى بليزر باللون الأبيض على شميز كلاسيكى باللون الأسود وارتدت معهما بنطلون كلاسيكى بنفس لون الشيميز أيضا مع حذاء أنيق كلاسيكى يحمل اللون الأسودن ورغم كونها إطلالة بسيطة، إلا أنها أنيقة ومميزة للغاية.

إطلالة مميزة لميغان ماركل
إطلالة مميزة لميجان ماركل

الجدير بالذكر أن البليزر الأبيض قد ظهرت به من قبل في مشاركة "Invictusgames2018" جنبا إلى جنب مع الأمير هارى، ولا شك أنها أرادت إإثبات فكرة إمكانية ارتداء الملابس الرئيسية والكلاسيكية موسم بعد موسم دون الخوف من انتهاء موضتها.

الجدير بالذكر أيضا أن تلك السترة الملكية التي تظهر بها في إطلالتها تبلغ قيمتها المادية حوالى 1135 جنيها إسترلينيا.

وكانت أيضا لها إطلالة أخرى مميزة بإرتدائها نفس البنطلون الكلاسيكى الأسود مع شميز كلاسيكى بلون الأبيض مع ارتداء حزام من الجلد بلون الجملى وحذاء كلاسيكى مصنوع من الجلد يحمل اللون الجملى أيضا وكانت من الإطلالات المميزة للغاية لميجان ماركل والتي تحمل شيء من الاناقة وفى نفس الوقت إطلالة عملية للغاية

إطلالة كلاسيكية لميغان ماركل
إطلالة كلاسيكية لميجان ماركل
 
البليزر الابيض
البليزر الابيض
 
إطلالة مميزة بالبليزر الابيض
البليزر الابيض

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر