هل كورتني كاردشيان حامل في طفلها الرابع من سكوت ديسيك ؟

كورتني كاردشيان وسكوت ديسيك كورتني كاردشيان وسكوت ديسيك
 
كتبت : رانيا علوى
تقضى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتني كارداشيان و ووالد أطفالها النجم سكوت ديسك الكثير من الوقت معا هذا العام ، خاصة بعد انفصاله عن السوبر موديل الشهيرة صوفيا ريتشي ، مما جعل المعجبين يتكهنون عما إذا كان الثنائي الشهير كورتني و ديسيك عادت علاقتهما من جديد .
 
وفي الإصدار الجديد من "supertease" للموسم 19 من برنامج تليفزيون الواقع الشهير " Keeping Up With the Kardashians " ، سألت النجمة كيم كارداشيان الـ couple السابق كورتني وديسيك عما إذا كانوا يخططوا لإنجاب طفل رابع ،  فالثنائي لديهما ثلاث أطفال ماسون ذو الـ 10 سنوات ، بينلوبي ذات الثمانية ، وريني ذو الخمس .
 
كما شوهدت مؤسسة POOSH البالغة من العمر ( 41 عام ) وهي تُسأل بشكل مباشر عما إذا كانت حاملا مرة أخرى أم لا ، و هو السؤال الذي جاء بشكل مفاجئ و أثار الكثير من الجدل وسيكون نواه خلال الفترة الحالية لانتشار الكثير من الشائعات حول النجمين .
 
يذكر أنه أُعلن مؤخرا أن برنامج عائلة كاردشيان "Kardashians" أو "KUWTK" الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم سيتم تقديم آخر موسم له في بداية 2021، وجاء فى البيان الذى نشرته عائلة كاردشيان : بعد 14 عاما، و 20 موسما، ومئات الحلقات والعديد من الاستعراضات ، نحن ممتنون جدا لكم جميعا لمتابعتكم لنا طوال هذه السنوات ، خلال الأوقات الجيدة ، والأوقات السيئة ، وتابعتوا لحظات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد ، ففى الحقيقة نحن سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق.
 
شكرا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة ، والأهم من ذلك ، شكر خاص جدا لرايان سيكريست لإيمانه بنا ، لكوننا شريكا لنا ، وفريق الإنتاج لدينا فى Bunim / Murray ، الذين أمضوا ساعات لا تحصى فى توثيق حياتنا ، و من المقرر أن يبث موسمنا الأخير فى أوائل العام المقبل 2021.
 
 
كورتني كاردشيان وسكوت
كورتني كاردشيان وسكوت
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر