هذه الأسباب غير المعلنة عن إيقاف برنامج كيم كاردشيان وعائلتها

عائلة كاردشيان عائلة كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

فاجأت كيم كاردشيان متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هى وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوى العالم، بخبر مفاجئ للغاية حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان" الذى يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 20 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس فى شهرتهم".

 كيم كاردشيان (1)

كما أعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين فى البرنامج، وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدنى ودعم عائلتى خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية".

ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً فى رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

لكن لماذا تخلت كيم وعائلتها عن البرنامج السبب الأول فى شهرتهم وأموالهم بهذه السهولة ؟ اشارت عدد من التقارير ان هناك عدد من الأسباب الغير معلنة وراء إنهاء برنامج عائلة كاردشيان وهو برنامج تلفزيون الواقع الأشهر وهى..

 كيم كاردشيان (2)

1- أصبح لدى كيم العديد من الأعمال التى تعيد مكاسب بالملايين غير البرنامج مثل خط إنتاج الملابس الداخلية للنساء والخطوط المكياج والعناية بالبشرة والروائح. 

 

2- هناك احتمالية أن تكون كيم سيدة أمريكا الأولى بعدما أعلن كانى ويست الترشح لرئاسة امريكا، وهنا لا يجب ان تكون حياة السيدة الأولى وعائلتها مشاع من خلال برنامج تلفزيون واقع.

 

3- حصلت كايلى جينر على لقب أصغر ملياردير عصامى وذلك من خلال خط التجميل الذى تنتجه، فالتالى ليس لديها وقت لغير لذلك.

4-  كيندال من أشهر عارضات الأزياء فى أمريكا الفترة الحالية وبالتالى لا تتواجد فى مكان واحدة طوال الوقت فعملها يحتاج للسفر كثيرا. 

5- العائلة أصبح لديها العديد من المشاريع التى تكفيها بعيدا عن البرامج خاصة وأن عائلة كاردشيان الكبيرة أصبحت مكونة من عائلات صغيرة بعد زواج نساء كاردشيان وإنجاب الأطفال وأصبح كل منهم بعيدا عن الآخر بسبب جدول العمل المتزاحم.


 كيم كاردشيان (3)
 

 كيم كاردشيان (4)
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر