باسم سمير "قاضي" في مسلسل "إسود فاتح"

 
كتب: مصطفى القصبي

ينتظر الفنان باسم سمير عرض دوره في مسلسل "أسود فاتح"، حيث يجسد شخصية "قاضي" يحكم في القضية الرئيسة في العمل، معربًا عن سعادته بالمشاركة في العمل وسط نخبة كبيرة من النجوم، خاصة وان المسلسل يعد ثالث تعاون يجمعه مع بطل المسلسل هيفاء وهبي بعد ان قدما من قبل "الحرباية"، ومسلسل "لعنة كارما".

باسم سمير وهيفاء
 

وأكد باسم سمير ان دوره ضيف شرف في حلقات العمل ولكن الشخصية التي يقدمها ستكون مؤثرة وسيتعاطف معاها الجمهور، مشيراً إلي أن كواليس العمل كانت رائعة وكان هناك حالة حب بين جميع أفراد المسلسل لرغبة الجميع في تقديم عمل فني يليق بالمشاهد العربي.

صبرى فواز وباسم سمير
 

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته هيفاء وهبي وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وصبري فواز وباسم سمير وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

يذكر ان باسم سمير شارك في العديد من الاعمال الفنية مثل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة، و"قانون عمر" مع حمادة هلال، وغيرهم من الاعمال الدامية.

 

 

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر