صور.. ليزو تهدى كاردى بى باقة من الزهور بعد طلبها الطلاق من أوفست

ليزو وكاردى بى ليزو وكاردى بى
 
رانيا علوى

بعد سماع خبر طلبها الطلاق من مغنى الراب من أوفست، أهدت النجمة العالمية ليزو صديقتها النجمة الشهيرة كاردى بى باقة كبيرة من الزهور وذلك مع خطاب مكتوبة بخط اليد.

حيث كتبت ليزو: "الزهور للزهرة.. مبروك على كل النجاحات التى حققتيها هذا الصيف، اعلم أنك محبوبه ومحبه.. مع ملاحظة أننى سأرسل لك شيئا جيدا خلال هذا الأسبوع.. كل الحب".

ولم تنس كاردى بى أن تشارك محبيها ومعجبيها هذه اللحظات فقد نشرت كاردى مقطع فيديو للزهور عبر الـInstagram Stories.

 

b787ad89-9495-4140-89bf-978cc5fda01a 
 
ec998947-aeb4-4d48-9379-80309f67f68d
 

يذكر أن النجمة العالمية كاردى بى تقدمت بطلب الطلاق من زوجها مغنى الراب الشهير أوفست وذلك بعد ثلاث سنوات فقط من الزواج، وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها "ديلى ميل ".

قدمت كاردى بى البالغة من العمر(27 عاما) وثائق فى المحكمة العليا، مقاطعة فولتون، جورجيا يوم الثلاثاء باسمهما الحقيقى " بيلكاليس المنزار" و"كيارى سيفوس" كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقًا لـ E!

وكانت كاردى بى وأوفست قد تزوجا فى حفل سرى وذلك عام 2017 وأنجبا طفلتهما "Kulture" البالغة من العمر عامين، ولم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما والتى تظهر بوضوح وباستمرار أمام الجميع على الـ social media.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر