أشهر اعترافات النجوم عن الوقوع فى فخ المخدرات.. ليدى جاجا وكيندال جينر

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
نورا طارق
يفضل بعض المشاهير التعامل بصراحة ووضوح مع الجمهور، سواء من خلال منشوراتهم على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، أو التحدث بصراحة خلال مقابلاتهم مع وسائل الإعلام المختلفة، ومن هؤلاء النجوم من اعترفوا أمام الجمهور بتدخينهم للحشيش مثل المغنية ليدى جاجا وغيرها من النجوم، الذين أشار إليهم تقرير منشور بموقع " insider ".

مشاهير اعترفوا بتدخين الحشيش

ليدى جاجا
 

قالت المغنية ليدي جاجا، فى إحدى تصريحاتها الصحفية، إن تدخين الحشيش ساعدها على التخلص من الشعور بالإجهاد والتعب الذى كانت تشعر به بسبب ألم العضلى الليفى، وهو اضطراب عضلي يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالألم والإرهاق، كما أشارت أيضاً إلى إنها تدخن الحشيش عندما تكتب الأغانى.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

سنوب دوج

ومن المعروف عن المغنى سنوب دوج، حبه لتناول الأعشاب الضارة، منها الحشيش، حيث يرى دوج أن الحشيش ساعده على التخلص من الإكتئاب الذى كان قد يقوده يوماً ما إلى قتل الناس .

سنوب دوج
سنوب دوج

 

سارة سيلفرمان

أعترفت الممثلة الكوميدية سارة سيلفرمان بحبها للماريجوانا، خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت إنها تدخن الحشيش مع الممثل سيث روجن.

سارة سيلفرمان
سارة سيلفرمان

 

سيث روجن

وأما الممثل سيث روجن كان صريحاً أيضاً مع جمهوره وأعترف بتدخينه للحشيش خاصة أثناء كتابته لبعض الأفلام، وفى إحدى المقابلات الصحفية، أعترف بأنه يتناول الحشيش طوال اليوم حتى أثناء تصوير الأفلام.

روجن
روجن

 

وودى هارلسون

دعا الممثل وودى هارلسون إلى تقنين استهلاك الماريجوانا من خلال منصبه كعضو في المجلس الاستشاري للمنظمة الوطنية لإصلاح قوانين الماريجوانا، رغم أنه يعتبر من مدخنى الحشيش حيث اعترف بذلك فى إحدى المقابلات الصحفية.

وودي هارلسون
وودي هارلسون

 

بيلا ثورن

قالت بيلا ثورن إنها كانت ضد تدخين الحشيش فى بداية حياتها، لتأثيره على الصحة العقلية، لكنها اتجهت لتدخينه بعد أن مرت بتجربة عاطفية فاشلة، حتى أدمنته مما جعلها تخصص زاوية داخل مطبخها للحشيش.

بيلا ثورن
بيلا ثورن

 

كيندال جينر

اعترفت عارضة الأزياء، كيندال جينر، بأنها تدخن الماريجوانا فى إحدى مقابلاتها الصحفية، حيث أشارت إلى إن أفراد عائلتها لم يعلموا بهذا الأمر.

كيندال جينر
كيندال جينر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر