فيديو.. أغانى المهرجانات كلمة السر لهؤلاء النجوم

حكيم حكيم
 
محمود جلال

شهدت الأيام الماضية طرح أو تجهيز عدد من المطربين أغنيات على طريقة المهرجانات الشعبية بعد نجاح هذه اللون مع الجمهور بشكل كبير، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز مطربين يجهزون هذا اللون من الأغانى أو أغنيات تم طرحها.

 

حكيم

طرح النجم حكيم مؤخرا أغنيته "صحاب أونطة"، وهى أولى أغانيه التى تحمل طابع أغانى المهرجانات، والأغنية من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع الديزل.

 

أحمد سعد وحسن شاكوش

طرح النجم أحمد سعد دويتو أغنية "100 حساب" التى تحمل طابع مهرجانات، وتجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهى من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

 
 

شمس الكويتية

طرحت المطربة شمس الكويتية أحدث أعمالها الفنية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "كهربا"، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وهى من نوعية موسيقى المهرجانات المصرية الشعبية، وشاركها الغناء مغنى الراب مصطفى وفقى.

والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان، توزيع إسلام لوما، إشراف موسيقى أبو صابر، ميكس وماستر أسامة طارق، وتعد ضمن أغنياتها من ألبومها المصرى الجديد "شيزوفرينيا".

 
 
 

مى كساب

تشارك المطربة مى كساب مع زوجها أوكا بأغنية تحمل طابع المهرجانات، وتشارك مى بمقطع فى أغنية أوكا الجديدة، بعنوان "اتدلع 1991"، وهى من كلمات وتوزيع أوكا ألحان بينووو، والكليب من إخراج يحيى علاء.

 

محمد شاهين وأورتيجا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية أورتيجا للتعاون مع المطرب محمد شاهين لطرح دويتو جديد مهرجانات خلال الأيام المقبلة، بعنوان "سلامات"، من كلمات كالوشة، ألحان وتوزيع رامى المصرى.

 

حسن شاكوش وحمادة مجدى

انتهى مطرب المهرجانات حسن شاكوش من تصوير دويتو جديد مع المطرب حمادة مجدى بمشاركة الراقصة جوهرة فى فقرة استعراضية دخل كليب، والأغنية تحمل اسم "بسكوتاية مقرمشة" تحمل طابع اللون مهرجانات، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر