دنيا ماهر تشارك أبلة فاهيتا أحداث مسلسلها الجديد

ابلة فاهيتا ابلة فاهيتا
 
مروى جمال

استعانت الدمية أبلة فاهيتا بالفنانة دنيا ماهر نجمة مسلسل بـ"100 وش"، للمشاركة فى مسلسلها الجديد والذى تواصل حالياً تصويره داخل ديكور بأستوديو مكة، وتجسد دنيا دورا مهما فى المسلسل وشخصية جديدة عما ظهرت به فى موسم شهر رمضان الماضى.

وجاء اختيار دنيا من ماهر من مخرج العمل خالد مرعى بعد نجاحها فى مسلسل "100 وش" للنجمة نيللى كريم والذى عرض فى شهر رمضان الماضى وحققت نجاحاً جماهيرياً من خلال الشخصية التى قدمتها، ولفتت الانتباه بدورها الكوميدى فى العمل، وحصدت على إشادات جماهيرية كبيرة حيث قدمت شخصية "نجلاء" صاحبة الايفيه الشهير "ولا انا عشان معنديش لا قريب ولا حبيب ولا غريب".

8f3ce003-ae49-456c-846d-67b0b7ad5891 
 
وتخوض الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" البطولة المطلقة فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم يظهرون معها كضيوف شرف بجانبها. 

يذكر أن أبلة فاهيا قدمت برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "أون" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية منبرنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى.

كما ظهرت "فاهيتا" فى مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

من ناحية أخرى تشارك الفنانة دنيا ماهر فى فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى حيث انتهت من تصوير دورها الأيام الماضية وجاء احتيارها من قبل المخرج شريف عرفة، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجم عمرو عبد الجليل ومنة شلبى وسليمان عيد ومحمود حافظ وآخرون.

da6646b9-c214-46a8-9683-01785e6d9aa3

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر