شيرى عادل تتناول قضية «العنوسة» فى حكاية «أمر شخصى» على watch it

 شيرى عادل شيرى عادل
 
عماد صفوت

عرضت منصة watch it الـ5 حلقات الأولى من حكاية "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وإنتاج سينرجى وأروما، حيث تتضمن الحكاية 10 حلقات كاملة تعرضها المنصة تباعاً.

وبدأت أحداث المسلسل بقضية شائكة وهى "العنوسة"، حيث حرص صناع العمل على تناول القضية بالشكل المعهود وهو الفتاة "هاجر" - شيرى عادل كبيرة السن التى يتراوح عمرها للزواج ما بين 30 عاماً حتى 40 عاماً، وهو ما جعل بداية الأحداث أكثر سخونة، حيث تبين أن الفتاة التى تعانى من تلك القضية تمر بتدمير نفسى من العائلة والمحيطين بها، فضلا عن الرجال والحموات الذين ينظرون نظرة غير مرضية لتلك الفتاة.

وفى السياق ذاته، تناول صناع المسلسل أيضاً قضية عدم مسئولية الرجال بعد الزواج، وترك المرأة تعانى مع أبنائها بمفردها، وهى قضية متواجدة فى البيوت المصرية، والتى تشهد محكمة السرة على الكثير من تلك القضايا.

وبحرفية شديدة، أظهرت شيرى عادل إمكانياتها وقدرتها التمثيلية على تقديم شخصية "هاجر" بكل براعة وبساطة، خاصة أن مضمون الأحداث يرتكز على الحالة النفسية التى تمر بها الفتاة أو هاجر حسب الأحداث، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها وعائلتها، خاصة أن والدها متوفى وهى من تعول الأسرة.

حكاية "أمر شخصى" أظهرت الكثير من نقاط الضعف فى بعض الرجال، وكشفت النقاب عن الكثير منهم، خاصة "المسئولية ورعاية الأسرة بعد الزواج، وكيفية تحكل تلك المصاعب وقوة الرجال، وكان لوالد "عمر " - ميدو عدل، والذى جسده الفنان جمال عبد الناصر، مثالا حياً، والذى أظهر معدن الرجل الأصيل، عندما ساعد ابنه فى الزواج وظل يقدم له النصائح للحافظ على زوجته وزوجته ووالدته قبل وفاته.

يشار إلى أن حكاية "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ونهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، وآخرون، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، إنتاج سينرجى وأروما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر