حسن الرداد لـ رامى رضوان: ملك الرقى كله البرنس.. والأخير يرد: أبو الشياكة

حسن الرداد و رامى رضوان حسن الرداد و رامى رضوان
 
سارة صلاح

وجه الفنان حسن الرداد رسالة شكر، للإعلامى رامى رضوان بعد حواره مع أمس فى برنامج مساء dmc، وكتب حسن عبر حسابه على إنستجرم، قائلا: "اتبسط جدا بالحوار الراقى الشيك مع ملك الرقى كله، البرنس رامى رضوان، حقيقى حوار مختلف بعيد عن أسئلة البحث عن الترند حتى لو كان على حساب الضيف، شكرا على الاستضافة الحلوة دى"، ليرد عليه رامى قائلا: "الحوار حلو بوجودك يا ابو الشياكة والرقى والحلاوة كلها يا شقى".

حسن الرداد

وحل الفنان حسن الرداد ضيفا مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء دى إم سى الذى يعرض على فضائية دى إم سى أمس الجمعة.

حسن الرداد ورضوان (2)

قال النجم حسن الرداد إنه يحب تقديم قصة حياة الراحل عمر الشريف فى عمل فنى إذا قدم مسلسل سيرة ذاتية، خاصة أن الراحل شخصية غنية وناجحة فى مصر والوطن العربى وقدم العديد من الأعمال المهمة وأنه محظوظ بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف فى بداية مشواره الفنى من خلال مسلسل "الدالى"، خاصة أنه مدرسة فنية وقامة كبيرة ولديه ثقافة واسعة، مضيفا: "وأعطانى بعض النصائح من أهمها خلى بالك من فلوسك، وخلى جسمك كويس طول الوقت".

وأكد الرداد أثناء لقائه أنه كان محظوظا أيضا بالعمل فى مع الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل "ابن الارندلى"، وهو نجم كبير أداؤه سهل ممتنع، مضيفا أنه تعرف على الفنانة دلال عبدالعزيز من خلال هذا العمل الذى جمع بينهما لأول مرة وبعدها أصبحا أصدقاء وهى شخصية جميلة ودمها خفيف.

ويعرض للفنان حسن الرداد حاليا فيلم "توأم روحى" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث فى إطار رومانسى كوميدى حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التى تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.


حسن الرداد ورضوان (1)
حسن الرداد ورضوان 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر