على الألفى يُحيى حفلا غنائيا على مسرح النهر فى ساقية الصاوى

على الألفى على الألفى
 
محمود جلال

يحيى المطرب على الألفى حفلا غنائيا يوم السبت الموافق 10 أكتوبر المقبل، وذلك على مسرح قاعة النهر فى ساقية عبد المنعم الصاوى بمنطقة الزمالك، يبدأ الحفل فى الساعة الثامنة مساءً ويستمر حتى العاشرة مساءً، ويقدم على الألفى مجموعة من أشهر أغانيه، مثل "غنوة حب" و"مش لازم" و"متنفعلكش" و"وراء كل باب" وغيرها.

من ناحية أخرى قال على الألفى مؤخرا إنه بدأ مشواره الفنى فى القاهرة منذ 11 عاما، فقدم العديد من الحفلات فى ساقية الصاوى والأوبرا، وشارك بمركز الإبداع الفنى بالأوبرا مع المخرج خالد جلال، وشارك أيضا ببرنامج the voice، وأنه طرح ألبوما له بعد البرنامج ولكن فى النهاية وجد أنه ما زال فى أول الطريق، وأنه فى الأساس مهندس، ولم يعمل مطربا قط، بمعنى أنه لم يكسب المال من الغناء، على العكس كان يصرف من عمله كمهندس على الغناء، ولم يُوفَّق إلى الآن.

وأضاف على الألفى، أثناء استضافته ببرنامج سهرانين على قناة on، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة: هناك مهنة مهمة جدا فى عالم الغناء قد انقرضت وهى مهنة منتج الكاسيت، فأصبح المطرب هو المنتج والموزع والماركتنج، بسبب عدم توفيقى قررت السفر لسلطنة عمان لأصبح موظفا عاديا جدا، دوامه من التاسعة الصبح.

وطرح على مؤخرا دعاء دينيا بعنوان "خليك فى حالك" فى شهر رمضان الماضى، وهى من كلمات وليد دسوقى، وألحان عمرو صفاء، وتوزيع عمر إسماعيل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر