إسلام خيرى: عشم ابليس يجمع بين التشويق والغموض دون تهميش الرومانسية

عشم ابليس عشم ابليس
 
محمد زكريا

يحرص المخرج إسلام خيري على التنويع في اختياراته الدرامية، فحيناً يخوض تجربة الكوميديا وأحياناً تجربة التراجيديا، ومرة ثالثة تجربة الأكشن والتشويق، وفى مسلسله الجديد «عشم إبليس» لعمرو يوسف يجمع بين التشويق والغموض دون أن يهمّش الجانب الرومانسي من الحكاية.

وأكد إسلام خيري، أن المسلسل يمزج بين ألوان مختلفة، والنقطة المشتركة فيها هي الغموض موضحاً أن القصة تتحدث عن طبيب تجميل فقد الذاكرة في حادثة معينة، وعاد بعد الغيبوبة فاقداً للذاكرة تماماً، لا يعرف شيئاً عن ماضيه ولا عن شخصيته ولا عن الناس المحيطين به، لا يعرف أصحابه من أعدائه، خصوصاً أنه رجل لم يكن ماضيه ناصعاً بل كان مليئاً بالشر وأذية الناس كما سيتضح من القصة.

عن الشخصيات المؤثرة في الأحداث، يقول خيري أن البطل يلتقي دوماً أشخاصاً نسيها، وكل منهم مؤثر في حياته، ونتعرف على قصته معه، وهذه الناس تربط بين الماضي والحاضر، كما سيكتشف كذب المعلومات التي قيلت له من والدته، وزوجته وشريكه وشقيقه، ثم من الشخصيّة الأكثر غموضاً رنا ووالدها.

عشم إبليس" بطولة  عمرو يوسف، ريم مصطفى، دينا الشربيني، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، خالد كمال، نهى عابدين، ضياء عبد الخالق، ولاء الشريف على الطيب وتأليف ورشة تحت إشراف أحمد شوقى واستكمل السيناريو والحوار السيناريست تامر إبراهيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر