حلا شيحة: أحببت الرقص فى صغرى.. وحسن الرداد: كان نفسى أكون لاعب كرة وممثل

برنامج سهرانين برنامج سهرانين
 
شيماء منصور

قالت الفنانة حلا شيحة: منذ صغرى كنت أحب الرقص جدا والتمثيل أيضا، ولكنى كنت أميل لدور القائد الذى كان بمثابة المخرج، وأتذكر عندما كنت وأنا وإخوتى البنات نذهب لشاطئ العجمى كنا نقوم بعمل تماثيل وبيوت على البحر ونحفر الرمال حتى تصل إليها الماء، وكانت تلك من أسعد لحظات حياتنا.

 وأضافت: أمى لم تكن من هواة التليفزيون، الأمر الذى جعلنا لم نشاهده بصورة مستمرة، ولكنى كنت أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود.  

وأكد الفنان حسن الرداد أثناء استضافته مع الفنانة حلا شيحة ببرنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كراره، ويذاع على قناة On، أنه عندما كان صغيرا كان يريد أن يصبح ممثلا ولاعب كرة قدم، وكان يفكر كثيرا فى كيفية التوفيق بين الاثنين، ولكن بعدما كبر استقر على التمثيل.

 وعن فترة غربته من محافظته دمياط للقاهرة، قال منذ كنت صغيرا كان لدى موروث نابع من خلال الأفلام الأبيض والأسود التى كنت أشاهدها والتى رسخت حياة الشباب المغتربين، وكان أريد أن أخوض تلك التجربة، ولكن عندما قدمت فى المعهد العالى للفنون المسرحية استأجرت شقة بمفردى، وأتذكر أن تلك الشقة كانت بجوار المعهد؛ لأن محاضراته كانت فى وقت مبكر.  

وأضافت الفنانة حلا شيحة، كانت فترة غربتى لكندا لم تتعد الثلاث سنوات، وكان الكثير من الناس يعتقدون أنى سافرت منذ زمن، ولكنى فى الحقيقة كنت أعيش فى مصر، ولم أسافر سوى فى السنوات الثلاث الأخيرة، وفى بعض الأحيان كنت أشعر بالغربة بكندا، والحياة بكندا هى حياة روتينية جدا بعكس مصر التى تجد أهلها مستيقظين طيلة الوقت، ولكن الممتع هناك أن الجو صحى جدا، والرياضة عندهم هو شيء أساسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر