من هم أبرز الفائزين بـ«Emmy Awards» لعام 2020؟

Emmy Awards Emmy Awards
 
رانيا علوى

أقيم أمس حفل توزيع جوائز "Emmy Awards" لعام 2020 وهو الحفل الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم، حيث فاز بأفضل مسلسل دارمى لهذا العام "Succession"، بينما كانت جائزة أفضل مسلسل كوميدى من نصيب "Schitt’s Creek"، وقد فاز مسلسل " Watchmen " بجائزة "Outstanding Limited Series ".

وقد فاز بجائزة أفضل برنامج توك شو "متنوع" لهذا العام برنامج "Last Week Tonight " للمذيع جون أوليفر. 

وعن جائزة أفضل برنامج مسابقة واقعى فكانت جائزة الايمى لهذا العام من نصيب برنامج "RuPaul’s Drag Race".

كانت جائزة أفضل ممثلة فى عمل درامى من نصيب زندايا عن دورها فى "Euphoria"، بينما فاز جيرمى سترونج بجائزة أفضل ممثل فى عمل دارمى وذلك عن دوره فى مسلسل "Succession".

وفازت كاثرين أوهارا بجائزة أفضل ممثلة بمسلسل كوميدى عن دورها " Schitt’s Creek "، بينما كانت جائزة أفضل ممثل بعمل كوميدى من نصيب يوجين ليفى عن " Schitt’s Creek ". 

وفاز مارك روفالو بجائزة أفضل ممثل بفئة "Limited Series or Movie"، بينما فازت النجمة ريجينا كينج بجائزة أفضل ممثلة بفئة " Limited Series or Movie ".

ونالت آنى ميرفى جائزة أفضل ممثلة مساعدة بعمل كوميدى عن " Schitt’s Creek "، أما جائزة أفضل ممثل مساعد بعمل كويميد كانت من نصيب دانيال ليفى عن " Schitt’s Creek".

وكانت جائزة أفضل ممثلة مساعدة بعمل درامى من نصيب جوليا جارنر عن دورها فى "Ozark"، وعن جائزة أفضل ممثل مساعد بعمل درامى من نصيب بيلى كروداب عن "The Morning Show".

وعن جائزة "Outstanding Writing for a Comedy Serie" كانت من نصيب دان ليفى "Schitt’s Creek (Episode: “Happy Ending”) ".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر