كاردى بى تدعم سيلينا جوميز وتروج لمجموعة ماكياجها Rare Beauty

سيلينا جوميز وكاردى بى سيلينا جوميز وكاردى بى
 
رانيا علوى

قررت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أن تدعم النجمة العالمية سيلينا جوميز على طريقتها، حيث كشفت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) أنها واحدة من أكثر المعجبات بمجموعة ماكياج سيلينا جوميز التى طرحتها مؤخرا وحملت اسم "Rare Beauty".

نشرت كاردى بى على الـStories الخاصة بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" لتستعرض مجموعة "Rare Beauty" التى تقتنيها وكانت تبرز أدق تفاصيلها وكأنها دعاية لمنتجات جوميز، ثم فاجأت النجمة الشهيرة محبيها وعشاقها وبدأت فى غناء أغنية "Rare".

 

يذكر أن كاردى بى تصدرت المواقع والصحف العالمية مؤخرا وذلك بعد تقدمها بطلب رسمى للطلاق من زوجها أوفست، حيث قدمت كاردى بى البالغة من العمر(27 عاما) وثائق فى المحكمة العليا، بمقاطعة فولتون، فى جورجيا يوم الثلاثاء الماضى باسمهما الحقيقى "بيلكاليس المنزار" و"كيارى سيفوس" كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقا لـ E!.

وكانت كاردى بى وأوفست قد تزوجا فى حفل سرى وذلك عام 2017 وأنجبا طفلتهما "Kulture" البالغة من العمر عامين، ولم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما والتى تظهر بوضوح وباستمرار أمام الجميع على الـ social media.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر