صور.. «البيجامة» شعار هؤلاء النجوم فى حفل الإيمى 2020

مشاهير يرتدون بيجامة مشاهير يرتدون بيجامة
 
نورا طارق

عقد حفل توزيع جوائز إيمى الثانى والسبعين الافتراضى يوم الأحد وحرص العديد من المشاهير على حضور الحفل وارتداء أفضل ما لديهم من فساتين وبذلات كالمعتاد فى الفعاليات الفنية الكبيرة، ولكن فضل بعض المشاهير الخروج عن المألوف وارتدوا بيجامات مثل النجمة جينيفر أنيستون وغيرها من المشاهير الذين أشار إليهم تقرير منشور بموقع "insider".

 

جميلة جميل تطل ببيجامة بيضاء

قالت الممثلة جميلة جميل، على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، إنها ارتدت بيجامة بيضاء اللون من تصميم " JJWinks"، كما أشارت إلى أسعار القطع التى ارتدتها مثل سعر القميص بدون أكمام بسعر 75 دولارا، وسروال بسعر 65 دولارا، كما ارتدت ثوب طويل الأكمام من تصميم "ماركاريان"، يجمع بين اللون الأصفر والأزرق والأبيض والزهرى، والذى أشارت إلى إن تصميمه مستوحى من إحدى الشخصيات الدرامية التى قامت بتجسيدها.

جميلة جميل
جميلة جميل

 

جينيفر أنيستون بـ"بيجامة" وماسك

شاركت النجمة جينيفر أنيستون صورة لها على موقع "انستجرام"، أثناء حضورها الحفل بيجامة قطنية يابانية بقيمة 335 دولار من تصميم شركة "Pour Les Femmes"، والتى يملكها الممثل والناشط روبن رايت والمصممة كارين فاولر، كما وضعت "ماسك" على وجهها خلال حضورها الحفل.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

راشيل بروسناهان - بيجامة ومصطحبة كلب

ارتدت الممثلة راشيل بروسناهان "بيجامة" تتناسب مع رابطة عنق كلبها، أثناء حضورها الحفل الافتراضى.

راشيل بروسناهان
راشيل بروسناهان

 

مارك دوبلاس بجاكت وبيجامة

قام  المخرج والممثل مارك دوبلاس، الذي يلعب دور البطولة فى "The Morning Show"، بمزج سترة من متجر توكسيدو مع بيجامة، أثناء حضور الحفل الإفتراضى.

مارك دوبلاس
مارك دوبلاس

 

مارك فوستر بـ"بيجامة" مع زوجته

ارتدى المغنى مارك فوستر رداء أحمر مطبوع عليه جلد النمر لدعم زوجته جوليا جارنر، التي فازت بجائزة ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دورها في "أوزارك"، من ناحية أخرى، تألقت جارنر بإطلالة مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي والتى كانت عبارة عن فستانا لامعاً بلا أكمام وطبقات من اللؤلؤ وعصابة رأس مرصعة باللؤلؤ.

مارك فوستر  وزوجته
مارك فوستر وزوجته

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر