فيديو.. حكيم: بحب أغنية «يا مايا» على روح والدتى.. وبسمع الهضبة وفؤش

حكيم حكيم
 
مصطفى القصبى

استضاف تليفزيون اليوم السابع النجم حكيم احتفالا بنجاح أغنيته الأخيرة "صحاب أونطة" وكشف خلال اللقاء الذى أجراه الكاتب الصحفى عمرو صحصاح والمذيعة شروق وجدى عن سبب نجاح الأغنية، وإليكم نص الحوار:

فى البداية قال النجم حكيم إنه استفاد من أصوات الموسيقى المحببة لشباب العصر الحالي، مؤكدا أنه أخذ فكرة الأغنية وبلورتها بطريقة الطرب الشعبى، حيث لا بد من التجديد والاختلاف فى مجال الغناء وهذا مهمة المطرب طول الوقت مع جمهوره.

 

ووصف حكيم أغانى المهرجانات بما يسمى امتداد لموسيقى الجيل، خاصة أن هناك عددا من هؤلاء لديهم خبرات واسعة في المجال ولا بد من استخدامهم بطريقة سليمة لتقديم فن محترم.

حكيم1
 

ونفى حكيم مسمى هذا النوع في إفساد الذوق العام حيث قال: "لا بد أن يكون هناك رقيب على هؤلاء المطربين واختيار منهم الأصلح واحتواءهم، وهذا في يد نقيب المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر والرقابة على المصنفات، ووضع البعض منهم في عضوية المهن الموسيقية".

وعن أغرب المواقف الذى قابلها في حفلاته قال: "من فترة كبيرة كنت بغنى في إحدى الحفلات شاهدت بنت صغيرة ترقص وفجأة نزلت فى حمام السباحة وذهبت على الفور لإنقاذها، وهذا موقف لم أنساه طول حياتى".

وعن الأغنية المعبرة عنه قال: "هناك عدد من الأغانى المحببة لى منها أغنية (يا مايا) على روح الراحلة والدتى خاصة أننى عندما أغنيها أبكى طول الوقت، وأغنية (ماأقدر على بعده ابدا) وأغنية (ليلة) مع جيمس براون"، مضيفا أنه ليس شرطا أساسيا تقديم أغنية تخص حياتى الشخصية والدنيا كلها هموم ومشاكل.

حكيم
 

وأكد النجم حكيم أثناء حواره أنه يحب الاستماع إلى عدد كبير من المطربين منهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وجنات وعدوية، والراحل حسن الأسمر ومحمد رشدى.

وعن قلة ظهوره الإعلامى قال: "بصراحة الموضوع ده يزعجنى جدا، بالإضافة إلى انشغالى الدائم بحفلاتى وغيره".

حكيم2
 

وأخيرا قال إنه يحب تربية الخيل من فترة كبيرة ويمتلك حوالى 40 خيلا ويهتم بنفسه بالإشراف عليهم، بالإضافة إلى حبه لتربية الكلاب أيضا، حيث إن لديه 8 كلاب ووصفهم بـ"صحاب مش أونطة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر