كريم قاسم يتصدر غلاف مجلة Digital Studio متحدثا عن صناعة السينما

كريم قاسم كريم قاسم
 
على الكشوطى

تصدر الفنان كريم قاسم غلاف العدد الجديد من مجلة Digital Studio التى تعتبر مصدر المعلومات الرائد فى المنطقة لصناعات إنتاج الأفلام والتلفزيون والبث فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوزع فى مختلف أنحاء العالم.

وفى العدد الجديد من المجلة تحدث كريم قاسم عن تجربة إنتاجه لأول فيلم قصير له بعنوان "الحفرة" والذى يدخل به عالم الإنتاج السينمائى كما تحدث عن صناعة الأفلام فى الشرق الأوسط وكيف يمكننا أن ننتج أفلاما بطرق بديلة تشجع الشباب على خوض التجربة دون الحاجة إلى ميزانيات ضخمة وعن أعماله القادمة.

كريم قاسم قد شارك فى عدد من الأعمال العالمية منها The First Line وSawah الذين يعرضوا الآن على منصة Netflix كما شارك فى المسلسل البريطانى The State.

 
كريم قاسم
كريم قاسم

 

كريم شارك مؤخرا فى مسلسل "لما كنا صغيرين" والذى عرض فى رمضان الماضى، على قناة‎ dmc ‎، وعلى قناة الحياة، ‏وعلى ‏‏القناة الأولى المصرية ‏.

‎‎مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏‏ومحمود حميدة، ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على‎.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر