اعرف حقيقة تعاقد توم هاردى بشكل رسمى ليكون جيمس بوند العاشر

توم هاردى توم هاردى
 
شيماء عبد المنعم
إذا كنت تتابع المواقع والسوشيال ميديا هذا الأسبوع، وإذا كنت جزءًا من القاعدة الجماهيرية الضخمة والتاريخية لسلسلة جيمس بوند، فمن المحتمل أن تتعرض لصدمة عندما تساعد إعلان يزعم أنه لم يتم اختيار توم هاردى كممثل تالى يلعب دور 007 فى حقبة ما بعد دانيال كريج لأفلام بوند.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Remixed the John Wick poster for them #007 casting rumours 😁 @tomhardy

A post shared by Bosslogic (@bosslogic) on

 
 
فعلى الرغم من أن قيام توم هاردى بدور بوند مرجح بشدة إلا أنه لم يتم اختياره بشكل رسمى بعد، لكن ما حدث هو أن عدد من فنانى الفوتوشوب نشروا صور وهمية عن كيفية تسويق Tom Hardy على أنه جيمس بوند الجديد، لكن لم يعلن عن ذلك بشكل رسمى. 
 
وكانت قد أشيعت أخبار تشير إلى أن النجم توم هاردى سيحل محل دانيال كريج فى دور جيمس بوند القادم، وبحسب ما ورد تم اختيار الممثل بعد نجاحه فى الاختبار أمام صناع السلسلة وكان هاردى، 43 عامًا، واحدًا من مجموعة من الممثلين الذين يُرجح أن يلعبوا دور بوند، أما النجم العالمى دانيال كريج، 53 سنة، فسيتخلى عن دوره فى 007 بعد فيلمه الخامس والأخير، والذى سيصدر بعنوان No Time To Die فى نوفمبر المقبل بعدما تم تأجيله بسبب جائحة كورونا. 
 
وقد أعلن من قبل أنه سيتم الكشف عن Bond الجديد فى نهاية العام الجارى أو في عام 2021، وإذا حصل توم على الدور، فسيصبح جيمس بوند العاشر فى سلسلة الجاسوسية الشهيرة، وحسب التقارير سيكون توم هاردى جاهزًا ليحل محل دانييل كريج فى دور جيمس بوند القادم، حيث إنه الأكثر قربًا فى السنوات الأخيرة للشخصية.
 
كما ذكرت Vulcan Reporter فى يونيو أن هاردى عرض عليه الجزء الجديد  بعد اختبار ناجح، فى حين تم الآن تقليص الاحتمالات حول اختيار النجم إلى النصف.
 
وشارك فى فيلم "‪No Time to Die‬" إلى جانب دانيال كريج ورامى مالك كل من ليا سيدوكس، ولاشانا لينش، وبن ويتشو، ونعومى هاريس، وجيفرى رايت، وكريستوف والتز، ورالف فينيس، وآنا دى ارماس وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليستمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر