DreamWorks تقرر طرح The Croods: A New Age نوفمبر المقبل

عائلة عائلة
 
شيماء عبد المنعم
أصدرت DreamWorks مقطعًا دعائيًّا لفيلم الرسوم المتحركة القادم، The Croods: A New Age، ويبدأ المقطع الدعائى بشخصية إيما ستون Eep، حيث يعيد تقديم عائلة Croods التى تعود إلى عصور ما قبل التاريخ أثناء بحثهم عن المكان المثالى للمنزل، وسرعان ما يكتشفون جنة شاعرية تلبى جميع احتياجاتهم، باستثناء مشكلة واحدة: عائلة تسمى Bettermans تعيش هناك بالفعل.
 
 
لم يمض وقت طويل قبل أن يرحب Bettermans بآل Croods ويعرفهم على حياتهم العصرية، ومع ذلك سرعان ما ستنشأ التوترات، وعندما يبدو كل شىء ضائعًا، يظهر تهديدًا جديدًا سيدفع كلا العائلتين فى مغامرة ستجبرهما على احتضان خلافاتهما، واستخلاص القوة من بعضهما البعض وصياغة مستقبل معًا.
 
2434b90e-cefc-4589-a8e8-437c63339045
 
بينما ركز فيلم 2013 الأصلى على أهمية الأسرة، إنما هذا الجزء يركز على الوحدة، وقال المخرج جويل كروفورد: "قد يكون هذا الفيلم مغامرة كوميدية مجنونة وملحمية، ولكن فى جوهره، تدور أحداثه حول عائلتين مختلفتين تمامًا تكتشفان أن مستقبلهما أكثر إشراقًا معًا".
 
وفى حين أن معظم هوليوود قد بدأت فى تحويل تواريخ الإصدار إلى عام 2021، قامت Dreamworks بالعكس، وقررت طرح الفيلم الجديد من سلسلة Croods" 25 نوفمبر المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر