راشد الماجد يطرح أحدث أغانيه «هذا محمد» باليوم الوطنى السعودى

راشد الماجد راشد الماجد
 
محمود جلال

طرح المطرب راشد الماجد أغنية جديدة "هذا محمد" بمناسبة اليوم الوطنى السعودى الـ90، على الإذاعات المخلتفة بالسعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان أحمد الهرمى، من ناحية أخرى طرح راشد الماجد مؤخراً دويتو أغنية وطنية بعنوان "هب الغلا" التى تجمعه بمطرب عبد العزيز المعنى، وهى من كلمات الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، وألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع موسيقى زيد نديم، وميكس وماستر جاسم محمد، على يوتيوب.

 
 

كما انتهى الماجد من تسجيل أكثر من نصف أغانى ألبومه الجديد، ويعمل حالياً لتسجيل باقى الأغانى، حيث يتواجد راشد فى أحد الاستوديوهات، لتسجيل ما سيتم اختياره، تمهيدا لطرحه فى الفترة المقبلة.

ويستعد حالياً راشد لإحياء حفل غنائى مع أصيل أبو بكر يوم 22 سبتمبر الحالى فى مدينة الدمام بالصالة الخضراء بمناسبة اليوم الوطنى السعودى، ومن المقرر أن يقدم عددا من أغنياته، منها: "وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى، أنت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى، الله لا يجيب الزعل".

يذكر أن راشد الماجد بدأ مسيرته الفنية عام 1984 استطاع أن يحقق شعبية جارفة فى الوطن العربي، ومن أبرز أعماله " ويلو " و" عطاشى " و" يا كل عمرى " و" يا قلبى " وغيرها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر