رائد الهيب هوب مع فريك الإماراتى ومغنى إندونيسى فى أغنية عن كورونا

مصطفى إسماعيل مصطفى إسماعيل
 
مصطفى القصبى

كشف سويرتى رائد موسيقى الهيب هوب عن تعاونه مع الفنان الإماراتى مصطفى إسماعيل المعروف بـ"فريك" ومغنى الراب الإندونيسى سايكوجى لإنتاج أغنية جديدة بعنوان "إيسو"، وهى عبارة عن مزيج غنائى يجمع موسيقى الهيب هوب والدريل.

وتأتى الأغنية بإلهام من إجراءات الحجر الصحية الناجمة عن تفشى جائحة كوفيد-19 –كورونا-حول العالم، بالإضافة إلى قضايا عدم المساواة والتحديات العاطفية التى حملها عام 2020 حيث يبدع النجم سويرتي، الذى يتربع على عرش مشهد موسيقى الهيب الهوب فى الشرق الأوسط، فى التعبير عن هذه المشاعر بشكل حماسى وفريد، بالتعاون مع نجم موسيقى الدريل العربى الملقب بفريك ونجم الراب الإندونيسى سايكوجى.

وقال فريق عمل الأغنية "تأتى هذه الأغنية تعبيراً عن مشاعرنا ومشاعر أغلب الناس خلال هذه الظروف الاستثنائية التى شهدها العالم هذا العام، حيث يبدو تكرار اسم الأغنية عدة مرات وكأنه طلب للمساعدة وهو ما يشعر به أغلبنا فى هذه الأوقات الحرجة". 

وتجتمع فى الأغنية مواهب الفنانين الثلاثة لإبداع كلمات قوية بلغات متعددة على إيقاعات موسيقى الدريل، حيث تأتى جملة الفنان سويرتى "كل شىء انهار، أنا أختنق" لتلامس المشاعر والأحاسيس فى أصدق معانيها.

وفاز سايكوجى مؤخراً بمسابقة ريد بول بارفايت المرموقة لتتويج أفضل نجم راب فى العاصمة جاكرتا، حيث قرر التبرع بمبلغ الجائزة النقدى للمساعدة فى إطعام المشردين فى جاكرتا، وقال: "ساعدتنى هذه الجائزة على إدراك دور جهودى فى مساعدة المجتمع والآخرين من حولى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر