إلهام شاهين لـ بوسى شلبى: شكرا لصديقة عمرى على احتفالها بخطوبة أمير ومنة

من حفل خطوبة أمير شاهين من حفل خطوبة أمير شاهين
 
سارة صلاح

وجهت النجمة إلهام شاهين، رسالة شكر لصديقتها الإعلامية بوسى لاحتفالها بخطوبة شقيقها أمير ومنة فى حفل بسيط اقتصر على الأصدقاء فقط.

ونشرت إلهام صورا من الاحتفال عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "شكرا لأختى وصديقة عمرى بوسى على دعوتها واحتفالها بخطوبة أمير ومنة.. وربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هالة وليلى وإيناس ربنا يجمعنا دايما فى الفرحة وما يحرمناش من بعض أبدا بحبكم".

وكان أمير شاهين قد احتفل بخطوبته يوم 11 سبتمبر فى حضور عدد نجوم الفن، منهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقى وهنا شيحة، بحفل أقيم على شاطئ البحر بالساحل الشمالى.

وفى سياق آخر روّجت الفنانة إلهام شاهين إلى فيلم "حظر تجول" الذى تشارك فى بطولته، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام صورة لها، وهى تقف بجوار أفيش الفيلم، معلقة "حظر تجول.. للمخرج أمير رمسيس"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

الفيلم بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والفلسطينى كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل فى الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائى الدولى عن فيلم قضية رقم 23، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

كما أن الفيلم يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، إضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

 
حفل خطوبة امير شاهين (1)
 

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حفل خطوبة امير شاهين (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر