كارمن سليمان تقدم الأغنية الرئيسية للنسخة المصرية لفيلم Over The Moon

Over The Moon Over The Moon
 
لميس محمد
تقدم المطربة كارمن سليمان أغنية "طريقى إلى النجوم"، وهى الأغنية الرئيسية فى فيلم الرسوم المتحركة القادم فوق القمر "Over The Moon"، ولكن بالنسخة العربية، ومن المقرر طرح الفيلم يوم الجمعة 25 سبتمبر الجارى.
 
وعلقت كارمن سليمان: "يسعدنى التعاون مع نتفليكس فى هذا المشروع الجديد، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة".
 
وأضافت سليمان: "لطالما كنت حريصة على المشاركة فى فيلم مميز وبالدبلجة المصرية، مثل فيلم "فوق القمر"، من صناعة أحد أساطير الرسوم المتحركة "غلين كين"، وأتشوق لمشاهدة الفيلم مع عائلتى ومتابعة مغامرة "فاى فاى" المشوقة لتحقيق المستحيل".
 
 

كما طرحت شبكة نتفليكس أول تريلر لفيلم الأنيميشن فوق القمر، Over The Moon، باللغة المصرية، على أن يتوافر الفيلم بثلاث لغات العربية والمصرية والإنجليزية، ويعد هذا الفيلم هو الثانى بعد فيلم الأنيميشن The Willoughbys، الذى طُرح باللهجة المصرية على شبكة نتفليكس، فيلم Over The Moon من إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار(Dear Basketball)، جلين كين.

فيلم Over The Moon يدور حول فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، التى تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهى بها الأمر فى مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المُضى قُدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاى فاى)، فيليبا سو (تشانج) ، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبى)، جون تشو (الأب)، روثى آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينج)، كيميكو جلين (العمة مى)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونج).

كما أعلنت شبكة نتفليكس عن تجديد مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever، التى تقوم ببطولتها الممثلة الشابة الكندية مايتريى راماكريشنان، للموسم الثانى، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث ستعيد راماكريشنان دورها القيادى كطالبة فى المدرسة الثانوية Devi Vishwakumar إلى جانب فريق التمثيل، بما فى ذلك Poorna Jagannathan وRicha Moorjani وJaren Lewison وDarren Barnet وLee Rodriguez وRamona Young.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر